أخبار

Call of Duty: Warzone Mobile تنطلق في 21 مارس في جميع أنحاء العالم

كشفت شركة Activision Blizzard موعد إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile في جميع أنحاء العالم يوم 21 مارس 2024، ما يمنح عشاق ألعاب الفيديو فرصة مميزة لخوض المزيد من المعارك المميزة والاستمتاع بتجربة لعب فريدة من نوعها. وتم إطلاق اللعبة لأول مرة في مرحلة الإصدار المحدود العام الماضي، حيث عمل المطورون على إصلاح العديد من المشكلات التقنية البسيطة وتحسين تجربة اللعب بناءً على ملاحظات اللاعبين، وذلك استعداداً لإطلاقها بشكل رسمي على مستوى العالم.

وتتوفر اللعبة المنتظرة على منصتي iOS و Android حيث يمكن للاعبين تحميلها بسهولة والاستمتاع بها من أي مكان. ويتضمّن الإصدار الرسمي خريطتين كبيرتين، “فيردانسك” الشهيرة و”ريبيرث آيلاند”، حيث تقع أكبر المعارك وتكتب أروع الانتصارات. كما تتوفر خرائط اللعب الجماعي المميزة، مثل “شيبمنت” و”شوت هاوس”، الأمر الذي يمكّن اللاعبين من اختيار خريطتهم المفضلة والاستمتاع برفقة أصدقائهم.

وتتضمن اللعبة أيضاً خيارات تحكم ووصول رائعة، بما في ذلك ميزة دعم التحكم، لتجربة لعب أكثر سلاسة على الهاتف المحمول. كما تتضمن إمكانية حفظ التقدم الذي تم تحقيقه في Call of Duty: Modern Warfare® III و Call of Duty: Warzone™، الأمر الذي يتيح للاعبين الاستمتاع بإنجازاتهم وعناصرهم في إصدار الهاتف المحمول.

وحققت عمليات التسجيل المسبق لتحميل اللعبة أرقاماً قياسية، مع أكثر من 50 مليون عملية تسجيل مسبق قبل إطلاقها رسمياً. ويحظى اللاعبون المسجلون مسبقاً بالعديد من الجوائز المميزة، بما في ذلك:

  • مظهر اللاعب ذا غوست “كونديمند”
  • مظاهر مميزة لسلاح إم فور “أرشفيند” وسلاح إكس 12 “برينس أوف هيل”
  • تصميم فاينيل “فوز فليم” الرائع
  • شعار “دارك فاميلير” المذهل

وتتوفر إمكانية التسجيل المسبق بشكل مجاني من خلال: callofduty.com/warzonemobile

وتعتبر ميزة حفظ التقدم الذي تم تحقيقه واحدةً من أروع ميزات “Warzone Mobile، حيث تتم مُزامنة الإنجازات والعناصر المختلفة مع إصدارات “وورزون” و”مودرن وارفير 3″ على منصات اللعب المختلفة والحاسوب، وذلك من خلال تسجيل الدخول باستخدام رقم التعريف الخاص بحساب أكتيفيجن لكل لاعب.

ويمثّل تطوير الأسلحة للحصول على تمويهات وملحقات جديدة عنصراً رئيسياً في تجربة “كول أوف ديوتي”، الأمر الذي أصبح أكثر روعةً من خلال ميزة مشاركة التقدم الجديدة، إذ يستطيع اللاعبون مواصلة جمع النقاط وتطوير أسلحتهم في أيّ من الإصدارات الثلاثة.

كما تتيح “كول أوف ديوتي: وورزون موبايل” إمكانية مشاركة التقدم الذي تم تحقيقه في تذكرة القتال مع إصدارات “وورزون” و”مودرن وارفير 3″ على منصات اللعب المختلفة والحاسوب أيضاً، ما يمكّن اللاعبين من تحقيق أقصى استفادة من وقت اللّعب للتقدّم في التحديات المختلفة بطريقة أكثر كفاءة من أي وقتٍ مضى. ويستطيع اللاعبون الوصول إلى جوائز تذكرة القتال الخاصة بهم عبر مختلف المنصات، بما فيها مظاهر اللاعب ومظاهر الأسلحة وبطاقات الاستدعاء والشعارات وسحر الأسلحة وغيرها الكثير.

ويتيح الإصدار الجديد للاعبين إمكانية الوصول إلى محتوى تذكرة القتال الخاص بـ “بلاك سيل”، بالإضافة لجميع الحزم التي اشتروها أو يمتلكونها في و”ورزون” و”مودرن وارفير 3″؛ باستثناء عدد قليل من الحزم الحصرية. ويمكن التحقق من توافر الحزم في الإصدارات الثلاثة من خلال علامة “متصل” الظاهرة على الحزمة، والتي تؤكد أنها متوافقة ويمكن الاستمتاع بها في أي إصدار.

وتولي “كول أوف ديوتي: وورزون موبايل” أهمية للجانب الاجتماعي، حيث سهّلت على اللاعبين مهمة التواصل مع فرقهم من خلال لائحة الأصدقاء المشتركة وقنوات الدردشة وميزات التواصل داخل اللعبة، بما في ذلك الدردشة مع اللاعبين القريبين والدردشة بعد الموت على أرض المعركة.

ويتطلّع اللاعبون لخوض أروع المعارك المثيرة في خريطة “فيردانسك” التي تدعم ما يصل إلى 120 لاعباً، بينما تقدّم خريطة “ريبيرث آيلاند” تجربة لعب متواصلة مع قواعد محددة للعودة إلى الحياة. كما يقدم خيار اللعب الجماعي تجربة لعب “كول أوف ديوتي” الشهيرة مع الأصدقاء في عددٍ كبير من الخرائط والأطوار المختلفة.

تتضمن خيارات اللعب الجماعي مجموعة من الأطوار الرائعة، بما في ذلك:

  • تيم ديث ماتش: طور متعدد اللاعبين من منظور الشخص الأول، يتعاون اللاعبون فيه للقضاء على الأعداء وتحقيق أعلى نتيجة.
  • دومينيشن: طور يتضمن الاستحواذ على ما يصل إلى ثلاثة أعلام للحصول على النقاط والتغلب على الفريق المنافس في تحدٍ فريد.
  • كيل كونفيرم: طور جمع القلادات التعريفية من اللاعبين الذين تم إقصاؤهم، سواءً أكانوا أصدقاء أو أعداء. ويساعد جمع قلادات الفريق الخصم على تعزيز نقاط فريق اللاعب، بينما جمع قلادات الأصدقاء يحرم الفريق الآخر من الاستفادة من نقاطها.
  • سيرش آند ديستروي: طور يتناوب من خلاله فريقان على حماية وتدمير مواقع معينة، ولكن دون العودة إلى الحياة بعد الإقصاء في اللعبة.

ويمكن الاستمتاع بالأطوار السابقة على مستوى الصعوبة العالية مع معطيات محدودة على شاشة العرض وإمكانية الموت برصاص الأصدقاء ومستوى صحة منخفض وغيرها من التعديلات التي تجعل تجربة اللعب أكثر تحدياً وإثارة.

وفي الأسابيع القادمة قبل وبعد الإصدار الرسمي للعبة المنتظرة، يمكن للاعبين أن يتوقعوا المزيد من الأخبار والتحديثات، بما في ذلك لمحةً أوسع على الميزات المتاحة؛ مثل متجر الأسلحة والمحتوى الحصري لنسخة الهواتف المحمولة والفعاليات.

 ويجري تطوير اللعبة بالتعاون بين عدة استوديوهات، بما في ذلك استوديو أكتيفيجن في شنغهاي، واستوديو بينوكس وديجيتال ليجيندز وسوليد ستيت ستوديوز، ما يعكس الجهود الكبيرة التي بُذلت لتقديم كول أوف ديوتي: وورزون موبايل.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى