أخبار

رسميًا : خريطة Warzone الجديدة تصدر في 3 ديسمبر

تأتينا تحت عنوان Caldera

قبل أسبوع واحد من الإطلاق الرسمي للعبة Call of Duty: Vangaurd، قام استوديو Sledgehammer Games بالكشف عن الخريطة الجديدة للعبة Call of Duty: Warzone والتي ستصدر بعد Vanguard بفترة لتتماشى مع فكرة الحرب العالمية الثانية.

COD Warzone

خريطة Call of Duty: Warzone الجديدة تأتينا بإسم Caldera وهي تجربة جديدة كليًا تُقدم مناطق وبيئات مختلفة تمامًا عن المتواجدة في Verdansk. للأسف أنت لن تكون قادرًا على تجربة خريطة Verdansk بعد إصدار Caldera حيث انها تستبدل Verdansk بشكل كامل. لعبة Warzone ستتجه لأسلوب الحرب العالمية الثانية بدايةً من ديسمبر المقبل ونتوقع أن يستمر هذا الأمر لمدة سنة تقريبًا حتى يتم إصدار الجزء الجديد من السلسلة في أواخر عام 2022.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان أيضًا عن تغيير إسم Call of Duty: Warzone ليُصبح Call of Duty : Warzone Pacific. نعم إنه ليس تغييرًا كبيرًا، ولكنه بشكل عام يفي بالغرض ليدل على أن اللعبة تُركز بشكل رئيسي على حقبة الحرب العالمية الثانية.

https://twitter.com/CallofDuty/status/1453768531967766528?s=20

بالحديث عن آخر أخبار Call of Duty: Vanguard، فقد تم الإعلان البارحة عن حجم تحميلها النهائي على منصات الكونسول للجيل الجديد والسابق. المفاجئ في الأمر هو أن حجم اللعبة لن يتخطى 60 جيجا بايت على منصات Xbox، ولكنه يصل إلى 90 جيجا بايت على منصات PlayStation. تعرف على تفاصيل أكثر حول حجم التحميل والطلبات المُسبقة من هنا.

Call of Duty: Vanguard تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 5 نوفمبر 2021. بالنسبة لخريطة Caldera الجديدة للعبة Warzone، فسيتم توفيرها بدايةً من 3 ديسمبر 2021 بشكل مجاني على كل المنصات بجانب إصدار الموسم الأول للعبة Call of Duty: Vanguard والذي سيضيف العديد من المحتويات الجديدة للعبة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى