أخبار

تأجيل الموسم الثاني من Call of Duty Warzone Pacific!

تعد لعبة Call of Duty Warzone واحدة من أفضل الألعاب المجانية وألعاب الباتل رويال في الوقت الحالي، ومنذ إطلاق اللعبة في عام 2019 وتستمر شركة Activision بدعمها بمحتوى جديد، وفي الأونة الأخيرة قدمت الموسم الأول Pacific والذي اقتبس العديد من الأشياء من لعبة Call of Duty Vanguard الأخيرة، وفي الوقت الحالي ينتظر محبي اللعبة الموسم الثاني بفارغ الصبر إلا أنه وللأسف الشديد فسيتأخر الموسم الثاني لبعض الوقت.

من خلال موقع لعبة Call of Duty الرسمي وحساب السلسلة الرسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر، فلقد أكدت شركة Activision من خلال بيان جديد أن الموسم الثاني وللأسف سيصدر في وقت لاحق بعد تأجيله لمدة 12 يوم تقريباً.

هذا ما أكدته شركة Activision حول الموسم الثاني من Call Of Duty Warzone Pacific :

Call of Duty

كان من المفترض أن يصدر الموسم الثاني من Call of Duty Warzone Pacific في 2 فبراير المقبل أي بعد 12 يوم تقريباً، لكن الأن وبعد تأجيله إلى 14 فبراير سيتوفر بعد قرابة الشهر.

إليكم بيان شركة Activision :

“أولويتنا هي تجربتك في اللعب، لقد أعدنا جدولة بداية الموسم الثاني في Warzone و Vanguard إلى 14 فبراير 2022. سنستخدم هذا الوقت الإضافي في التطوير لإصلاح استقرار اللعبة بالإضافة إلى الأخطاء، وذلك لضمان مستوى عام من التحسين للاعبين، ولتقديم التحديثات بما في ذلك تحسينات اللعب وتوازن اللعبة.”

تصريح Activision.

قرار التأجيل هذا هو من أجل تحسين اللعب بشكل أكبر، وتحسين التجربة العامة في اللعبة، كما أن قرار التأجيل هو بسبب المشاكل العديدة التي واجهتها لعبة Call of Duty Warzone منذ إطلاق تحديث Pacific في الشهر الماضي، والان هذا التأجيل سيساهم في تحسين اللعبة أكثر.

لعبة Call of Duty Warzone متوفرة للتنزيل بشكل مجاني عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One/Series X|S، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى