أخبار

تُطلق Calyx و Clear Arabia موسم الصيف من الدوري العربي للعبة League of Legends

أعلنت Calyx، منظمة الرياضات الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتعاون مع Clear Arabia، العلامة التجارية رقم واحد بالعالم لشامبو الرجال، عن إطلاق موسم الصيف من الدوري العربي للعبة League of Legends. دفعَ موسم الخريف من الدوري قطاع الرياضات الإلكترونية بالمنطقة إلى الأمام وجمع اللاعبين من أرجاء المنطقة معاً، والكل يتطلع الآن للموسم الجديد.

ابتداءً من 13 يونيو، وحتى أغسطس، سيخوض أبرز اللاعبين في المجتمع معارك شرسة، ويتغلبون على تحديات متعددة بهدف الوصول إلى النهائيات في الرياض، المملكة العربية السعودية، وإبقاء رؤوسهم صافية خلال البطولة. ينتظر المتابعين قتالات حماسية ومواجهات عالية المهارة من اليوم الأول وحتى اللحظات الأخيرة.

يتنافس في الدوري العربي لموسم الصيف أفضل فرق League of Legends في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجلوس على العرش والفوز باللقب. ستتأهل الفرق الأربعة الأولى فقط للعب في النهائيات في الرياض أمام الجماهير. الفرق المشاركة هي:

  • RA’AD
  • GNG Esports
  • Anubis Esports
  • Fox Gaming
  • 3BL Esports
  • Triple Esports
  • Nigma Galaxy
  • Geekay Esports

قال أرافيند سواميناثان، الشريك المؤسس لشركة Calyx:

“لا يجمع الدوري العربي مجتمع League of Legends في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب، بل يُظهر أيضاً أنّ الرياضات الإلكترونية في المنطقة أكبر من أي وقت مضى. نحن متشوقون للغاية لرؤية المواهب والشغف من الفرق المشاركة وهي تتنافس لتكون الأقوى.”

تهدف Clear Arabia لتقديم تجربة لا تُنسى للاعبين والمشاهدين عبر مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تشمل إطلاق محتوى جديد، تعاون مع المؤثرين، مسابقات على قنوات التواصل الاجتماعي، أنشطة ترويجية داخل المتاجر وعبر الإنترنت، والمزيد. تمتد هذه الأنشطة على مدى عشرة أسابيع، ابتداءاً من يونيو وتنتهي في أغسطس.

تدعو Calyx و Clear Arabia عشاق الألعاب ومحبي الرياضات الإلكترونية ومجتمع اللعبة لمشاهدة البطولات المرتقبة على تويتش، ومتابعة آخر التطورات على فيسبوك، وتويتر، وانستاجرام.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى