أخبار

رسمياً: نفي التسريبات الخاصة بخطة إصلاح Cyberpunk

بالأمس أنتشر تسريب جديد من منتدى 4Chan الشهير حول خطة شركة CD Project Red لإصلاح لعبة Cyberpunk 2077، والذي قد قمنا بنقله لكم عبر موقعنا بالأمس، ذلك التسريب أشار إلى أن تحديث الجيل الجديد الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 سيكون بمثابة إعادة إطلاق للعبة من جديد، كما وأنه سيقدم العديد من المميزات والمحتوى الإضافي الجديد، لكن وللأسف تم نفي كل هذه التسريبات.

بجانب العديد من المواقع التي نشرت تلك التسريبات فقد نشر الصحفي Paul Tassi تلك التسريبات أيضاً عبر موقع Forbes، ومن ثم نشر تلك التسريبات عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليرد عليه أحد المسؤولين في شركة CD Project Red ويؤكد له أن التسريبات المتعلقة بخطة إصلاح لعبة Cyberpunk 2077 خاطئة.

قام Radek Grabowski مسؤول العلاقات العام في شركة CD Project Red البولندية بالرد على تغريدة الصحفي Paul Tassi من موقع Forbes، حيث أكد له أن التسريبات التي تم نشرها عبر منتديات موقع 4Chan هي خاطئة ولا أساس لها من الصحة.

هذا ما أكده Radek Grabowski حول تسريبات لعبة Cyberpunk 2077:

“لن يتم إضافة هذه الأشياء إلى اللعبة، أسف يا بول “

Radek Grabowski

لم يحدد مسؤول العلاقات العامة في CD Project Red أي التسريبات بالتحديد هي الخاطئة، حيث أنه لن ينفي تفاصيل محددة في تسريب البارحة، لكن على أية حال ستكشف شركة CD Project Red في وقت قريب عن التحديث رقم 1.5 والخاص بتحديث الجيل الجديد وسنتعرف عن جميع التفاصيل وعن ما سيضيفه ذلك التحديث.

تحديث الجيل الجديد الخاص بلعبة Cyberpunk 77 من المفترض أن يصدر في الربع الأول من العام الجاري، كما أن تحديث الجيل الجديد الخاص بلعبة The Witcher 3 سيتوفر في الربع الثاني من العام الجاري وسيضيف محتوى إضافي جديد من مسلسل The Witcher المتوفر عبر Netflix.

Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و أجهزة الـ PlayStation 4 و Xbox One / Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى