أخبار

طلب توظيف يُلمح لبدء العمل على The Witcher 4

هل نرى Ciri في دور البطولة ؟

منذ فترة قريبة افتتحت شركة CD Projekt استوديو جديد تحت عنوان CD Projekt RED Vancouver، وها هو هذا الاستوديو ينشر أولى طلبات التوظيف التي تُلمح لبدء العمل على جزء جديد من سلسلة The Witcher.

عرض التوظيف الأخير يطلب ” مبرمج كاميرا من منظور الشخص الثالث “ ليعمل مع الاستوديو على لعبة جديدة. نظرًا لأن سلسلة The Witcher بأكملها كانت من منظور الشخص الثالث، فهذا الطلب بشكل عام يوضح لنا أن الاستوديو بدأ التجهيز للجزء الجديد.

هذا ليس فقط السبب الرئيسي الذي يجعلنا نعتقد أن CD Projekt RED قد بدأوا العمل على الجزء الرابع. خلال عام 2020 نشر موقع Eurogamer Poland مقابلة مع استوديو CD Projekt RED، وأكد فيها أن الاستوديو ينوي العمل على جزء جديد من السلسلة بعد الانتهاء من تطوير Cyberpunk 2077.

بالحديث عن Cyberpunk 2077، فقد بدأ استوديو CD Projekt التشويق للتحديث الجديد 1.3 والذي سيضيف مجموعة من التحسينات للعبة في أقرب وقتٍ ممكن، تعرف على تفاصيل أكثر حول التحديث.

بالنسبة للجزء الجديد من سلسلة The Witcher فلا تتوقعوا أن نرى شخصية Geralt of Rivia في دور البطولة مرةً أخرى. استوديو CD Projekt RED كان قد أكد مُسبقًا أن قصة Geralt قد انتهت بالفعل مع انتهاء The Witcher 3: Wild Hunt. نتوقع أن تكون Ciri هي بطلة الجزء الجديد من سلسلة The Witcher أو من المحتمل أن نحصل على شخصية جديدة كليًا. لا تتوقعوا إطلاق اللعبة قبل 2024 أو 2025.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى