أخبار

مطور Cyberpunk يلجأ لصناع المودات لتحسين وضع لعبته التقني!

هل سنرى تحسينات لمستوى اللعبة التقني قريبًا ؟

في خبر مُفاجئ اليوم، تم الكشف بشكل رسمي عن تعيين استوديو CD Projekt RED لمجموعة من صُناع المودات الغير الرسمية لتصليح مشاكل Cyberpunk 2077، وإضافة مجموعة من أعمالهم الشخصية في اللعبة!

شارك مُقدم المحتوى والمُسرب الشهير Tyler McVicker بتغريدة جديدة على Twitter توضح حديث أحد صناع المودات على Discord. هذا الشخص أكد عبر Discord أن هو بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص أخرين سيقومون بالعمل على Cyberpunk 2077. الهدف من تعيين هؤلاء الأشخاص في الشركة هو حل مشاكل اللعبة التقنية ودعم المودات بشكل رسمي داخل اللعبة.

إنه لمن الغريب أن نرى شركة تقوم بتعيين لاعبين يقومون بصنع مودات. لكن بعد الفشل التقني الذي حققته Cyberpunk 2077، فمن الواضح أن فريق التطوير نفسه أصبح غير قادرًا على حل مشاكل لعبته ويحتاج إلى دعم خارجي.

Cyberpunk 2077 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One. يُذكر أن نسخة الجيل الجديد الرسمية ستتوفر في أواخر 2021 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S وستكون عبارة عن تحديث مجاني لكل مُلاك اللعبة على منصات الجيل السابق.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى