أخبار

استوديو Certain Affinity يعمل على عنوان حصري لأجهزة Xbox

تعد سلسلة ألعاب تقمص الأدوار والعالم المفتوح Monster Hunter واحدة من أفضل ألعاب RPG في تاريخ ألعاب الفيديو والتي تملك جمهور كبير جداً بسبب تميزها، ولقد صدر منذ الفترة الجزء الجديد من السلسلة والذي حمل عنوان Monster Hunter Rise واستطاع أن ينال استحسان الجمهور اللعبة والنقاد على حد سواء، ويبدو أن Microsoft تود العمل على لعبة جديدة على غرار سلسلة ألعاب تقمص الأدوار Monster Hunter بالتعاون مع استوديو Certain Affinity.

هذا ما تم نشره حول العنوان الجديد من استوديو Certain Affinity الحصري لأجهزة Xbox :

بحسب الإعلامي الشهير Jeff Grubb -والصحفي في موقع VentureBeat الشهير- فقد أشار عبر أحدث عبر أحدث حلقة من برنامج البث GrubbSnax الخاص بالإعلامي إلى أن شركة Microsoft تتعاون مع استوديو Certain Affinity للعمل على عنوان ضخم AAA جديد كلياً حصري لأجهزة Xbox مقتبس من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار Monster Hunter الشهيرة.

https://twitter.com/IdleSloth84/status/1486778064264695811?t=ckjH-tT9X4_355JCc6DuEg&s=19

هذا وقد أكد الصحفي Jez Corden الشهير أيضاً -من موقع Windows Central- إلى نفس الأمر هو الأخر، وهو أن شركة Microsoft تتعاون مع فريق التطوير Certain Affinity -الذي كان قد عمل على لعبة Left 4 Dead- للعمل على عنوان ضخم AAA مشابه للعبة Monster Hunter.

Certain Affinity Monster Hunter Rise

وبحسب ما أكده الصحفي Jez Corden فإن هذه اللعبة الجديدة تحمل الأسم الرمزي Project Suerte ويتم العمل عليها منذ عام 2020 قبل الماضي، ويتوقع الصحفي أن يتم الكشف عنها في 2023 وإطلاقها في العام الذي يليه، هذا بالطبع إن لم يتم تغيير الخطط.

__________

هذا وقد كان قد عمل الاستوديو الشهير Certain Affinity كفريق مساعد على العديد من العناوين مثل Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered ولعبة Doom التي صدرت في عام 2016، و Halo infinite، مما يعني أن جميع العناوين التي ساعد في تطويرها مرتبطة بشركة Microsoft، مما يؤكد أنه إذا نجح المشروع الذي يعمل عليه الاستوديو حالياً فمن الممكن أن تستحوذ الشركة عليه.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى