أخبار

استعد لمواجهة قطار شرير في لعبة Choo-Choo Charles

تشو تشووووووو...

استوديو Two Star Games كشف اليوم عن لعبة رعب جديدة تحت عنوان Choo-Choo Charles وهدفك الرئيسي في تلك اللعبة هو مواجهة قطار شرير اسمه Charles في عالم مفتوح واسع. من الواضح أننا أمام تجربة مختلفة وجديدة على عالم الرعب!

الاستوديو المُطور يُوضح أن لعبة Choo-Choo Charles هي تجربة عالم مفتوح واسع يُقدم لك خطر ثابت ويواجهك بشكل متتالي وهو بالطبع القطار Charles. أنت تلعب بشخص يمتلك قطار أصفر صغير ومعه سلاح آلي، الهدف الرئيسي هو البحث عن عتاد وتحسينات للقطار وأسلحتك حتى تتمكن في النهاية من القضاء على Charles وتدميره في هذه الغابة الملعونة.

Choo Choo Charles

لعبة Choo-Choo Charles ستتوفر على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في الربع الأول من عام 2022 ولم يتم التأكيد على أن اللعبة ستصدر أم لا على منصات الكونسول. يُذكر أنه تم الكشف عن متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة والتي جاءت بسيطة مقارنةً برسومات اللعبة المميزة. أيضًا ذكر الاستوديو المُطور أن اللعبة ستضم تعديلات رسومية حتى تجعل الرسومات ضعيفة وتعمل بشكل أفضل على الأجهزة القديمة.

متطلبات تشغيل لعبة Choo-Choo Charles :

  • OS: Windows 7 64-bit
  • Processor: 2.5 GHz Quad-core Intel or AMD processor
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce 470 GTX or AMD Radeon 6870 HD
  • Storage: 2 GB available space
  • Additional Notes: The game includes graphics settings to aid lower end devices

بالطبع سنتعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة عندما يقترب موعد الإصدار الرسمي. لكن حتى يحدث ذلك، فيمكنك الاستمتاع بأول عرض تشويقي صدر لـ اللعبة والذي يستعرض بعض تفاصيلها وعالمها الرائع:

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى