أخبار

أقرب مما نتخيل! تلميحات بخصوص موعد الإعلان عن Gears 6

مرت أكثر من 5 سنوات على إطلاق لعبة Gears 5، وبالرغم من المدة الطويلة مازال اللاعبين يشعرون بالحماس ولا يستطيعون انتظار موعد الإعلان الرسمي للعبة Gears 6، وها قد انتشرت بعض التلميحات عن موعد الإعلان عن اللعبة.

حيث قام الممثل Liam McIntyre والذي لعب دور شخصية JD Fenix (البطل الأساسي في Gears of War 4 وأحد الشخصيات الداعمة في Gears 5) بنشر تغريدة لها علاقة باللعبة.

قام احد اللاعبين بسؤال الممثل عن ما إذا كان هناك إمكانية للّاعبين باستبدال موت JD في نهاية Gears 5 بموت شخصية Del اعتمادًا على أي منهم قد يختار اللاعبون إنقاذه، رد عليه الممثل بأنه ليس لديه فكرة ولكن من الممكن أن تخبرنا شركة Microsoft وThe Coalition في شهر يونيو القادم!

هل يعني هذا أن موعد الإعلان عن لعبة Gears 6 أقرب مما نتخيل؟ يعتبر هذا أحد من المؤشرات، فوفقًا لبعض التقارير التي انتشرت مؤخرًا فإن موعد الإعلان عن اللعبة قد تم تحديده بالفعل ومن المفترض أن يتم الإعلان عنها في حدث Xbox Games Showcase والذي سيكون في شهر يونيو القادم بالتحديد يوم 9 يونيو.

في الختام تعتبر كل هذه الأمور تلميحات لا أكثر ولا أقل، فـ كل ما علينا فعله هو الاستمتاع بـ Gears 5 وانتظار الإعلان الرسمي وموعد إطلاق Gears 6.

لعبة Gears 5 (اخر جزء تم إطلاقه من السلسلة)متوفرة للشراء على متجر Steam بسعر 13.59$ بعد الخصم، يمكنك الذهاب للصفحة الخاصة باللعبة على المتجر من هنا، يمكنك أيضًا الذهاب إلى صفحة اللعبة على موقع Xbox من هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى