أخبار

شراكة بين كودا بيمنتس وموبايلي لتسهيل مدفوعات الألعاب عبر الجوّال لأكثر من 10 ملايين مستخدم

أبرمت شركة كودا بيمنتس (Coda Payments)، الرائدة عالميًا لحلول الدفع عبر الحدود لألعاب الجوّال والخدمات الرقمية، شراكة جديدة مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لتمكين المستخدمين من شراء بطاقات تعبئة وقسائم ألعاب الجوّال المفضلة لديهم باستخدام رقم هاتفهم الجوّال.

وقال نزار شحادة، المدير الإقليمي في شركة كودا بيمنتس: “يسعدنا عقد هذه الشراكة مع موبايلي، إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تقديم حلول دفع سهلة وآمنة لمجتمع موبايلي الواسع الذي يضم أكثر من 10 ملايين مستفيد في جميع أنحاء المملكة .” 

 ويوفر خيار الدفع الجديد طريقة سلسة وآمنة للدفع مقابل عمليات تعبئة الرصيد والقسائم في “كوداشوب” (Codashop) باستخدام فاتورة الجوال. فبمجرد أن يختار المستخدم الدفع باستخدام موبايلي، سيتم خصم المبلغ من فاتورة الهاتف، مما يلغي الحاجة إلى أي طرق أو معلومات إضافية للدفع.

 وسيستفيد مستخدمي موبايلي من الشراكة من خلال الاستمتاع بسهولة الدفع مقابل مجموعة متنوعة من المنتجات المتعلقة بالألعاب في كوداشوب وتسوية التكلفة باستخدام فاتورة الهاتف الحالية.

 وقال ثامر البتيري، مدير عام الخدمات الرقمية في موبايلي: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع كودا بيمنتس، التي ستعزز من تجربة عملائنا عبر توفير خدمات دفع متنوعة وميسّرة لمنتجات الألعاب.”
وبيّن البتيري أن هذه الخطوة تدعم جهود موبايلي الهادفة إلى أن تصبح لاعباً  رئيسياً في قطاع الألعاب الإلكترونية من خلال توسيع شراكاتها مع الجهات الرائدة في القطاع لتقديم تجربة ألعاب شاملة لعملائها.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى