أخبار

استوديو The Initiative يستعين بـ Crystal Dynamics لتطوير Perfect Dark

من الواضح أننا أمام لعبة عملاقة!

كشف استوديو The Initiative عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter عن تعاونه مع استوديو Crystal Dynamics ليساعدوا في تطوير اللعبة المنتظرة Perfect Dark.

لعبة Perfect Dark تم الكشف عنها في حفل The Game Awards 2020 كأولى ألعاب استوديو The Initiative الذي تم تأسيسه في عام 2018. اللعبة ستكون Reboot لسلسلة Perfect Dark وتُركز على طابع الأكشن والجاسوسية من منظور الشخص الأول. أحداث قصة اللعبة ستجعلنا ننتقل في الكثير من الأماكن، ولكن عرض الكشف الرسمي أكد أن جزء من أحداث اللعبة ستقع في مصر!

هذا ما وضحه استوديو The Initiative حول عملية تطوير Perfect Dark:

” تحديث حول Perfect Dark! نحن نتشارك العمل مع الاستوديو العالمي Crystal Dynamics الذي قدم ألعاب مثل Tomb Raider لصنع تجربة الجاسوسية ذات منظور الشخص الأول Perfect Dark. لم يتمكن الفريقين من تفويت فرصة العمل معًا. نحن لا نزال في مرحلة مبكرة من التطوير، لكننا متحمسون للغاية لاستخدام هذه الفرصة الفريدة من نوعها لتحقيق رؤيتنا لـ Perfect Dark.”

Perfect Dark Xbox

لعبة Perfect Dark في التطوير منذ عام 2018 والتوقعات كلها حاليًا تشير لأن اللعبة ستتوفر بشكل رسمي في 2023. وجود استوديو Crystal Dynamics كاستوديو مُساعد سيُحسن من اللعبة وسيساعد استوديو The Initiative لإطلاق Perfect Dark في فترة أقصر مما كانوا يتوقعون!

تتوفر Perfect Dark بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S (وبالطبع ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass) في 2023 أو بعد ذلك. نحن متحمسون للعبة جدًا ونتوقع تجربة عظيمة من استوديو The Initiative الذي يضمن مطورين من الأفضل في صناعة الألعاب. نظرًا لأن استوديو Crystal Dynamics يُساعد حاليًا في عملية التطوير، فنحن نتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من تفاصيل اللعبة قريبًا، هذا من الممكن أن يحدث في The Game Awards 2021 أو E3 2022 على أقصى تقدير.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى