أخبار

سيتولى مخرج Cyberpunk 2077 Phantom Liberty إخراج الجزء الثاني

صدرت لعبة Cyberpunk 2077 لأول مرة في عام 2020 لكن لسوء الحظ وبالرغم من أننا كنا ننتظرها بفارغ الصبر إلا أنها صدرت بمشاكل كارثية جعلتها واحدة من اسوأ الألعاب من الناحية التقنية وكانت اللعبة حينها غير قابلة للعب تقريبًا. الآن مر 3 أعوام على اللعبة وأصبحت قابلة للعب وحلت معظم مشاكلها، لكن مع إصدار إضافة Phantom Liberty في سبتمبر المقبل سيتم إضافة العديد من التغييرات وستظهر اللعبة بأفضل صورة ممكنة.

Cyberpunk 2077 Phantom Liberty

ونظرًا لأن المخرج Gabe Amatangelo ومخرج إضافة Phantom Liberty لعب دورًا كبيرًا وكان أحد الأسباب الرئيسية في تحسن اللعبة من خلال الإضافة المنتظرة، فسيكون هو المخرج للجزء الثاني والمكمل لأحداث لعبة تقمص الأدوار Cyberpunk 2077 والتي تم الإعلان عن وجودها بالفعل من قبل شركة CD Projekt RED والتي تحمل الإسم الرمزي Project Orion.

مؤخرًا أجرى موقع Bloomberg الشهير مقابلة مع مخرج الإضافة Gabe Amatangelo وخلال المقابلة أكد غابي بنفسه أنه سيتولى الإخراج والإشراف على الجزء الثاني من لعبة Cyberpunk 2077 والذي من خلاله سيتم إطلاق العنان الكامل لعنوان تقمص الأدوار المميز.

حاليًا ما زالت عملية تطوير إضافة Cyberpunk 2077 Phantom Liberty جارية حيث يعمل الاستوديو على تحسينها واختبارها استعدادًا للإطلاق بنهاية سبتمبر المقبل. فور إطلاق الإضافة في سبتمبر المقبل سيبدأ الاستوديو على الفور في عملية تطوير الجزء الثاني Project Orion، وسيتم تطوير الجزء الثاني على محرك Unreal Engine 5 بدلًا من محرك REDengine الخاص بالشركة.

لا يوجد أي معلومات عن موعد إصدار الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 خاصةً وأن عملية تطويرها لم تبدأ بعد. أما بالنسبة لإضافة Phantom Liberty فستصدر في 26 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، ويمكن طلب الإضافة مسبقًا بسعر 30 دولار.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى