أخبار

من المحتمل أن تصدر Cyberpunk 2077 على Game Pass

ستكون مفاجأة قوية

قوة خدمة Xbox Game Pass تستمر في التزايد بشكل مستمر حيث تقوم ميكروسوفت بتقديم العديد من العناوين الرائعة للخدمة. من الواضح أن الخدمة ستقدم أضخم ألعابها خلال الفترة القادمة حيث انتشرت شائعات تؤكد قدوم 2 من أفضل ألعاب السنوات الماضية على الخدمة.

https://www.youtube.com/watch?v=2K_sGV1mM7A&t=17s

في مقطع جديد نشره الحساب الرسمي لـ Xboxعلى YouTube، إذا توجهت للثانية 17 فستجد لقطة صغيرة جدًا من لعبة Cyberpunk 2077. هذا المقطع يتحدث بشكل أساسي عن الألعاب المتوفرة على خدمة Xbox Game Pass والتي تدعم خاصية البث السحابي xCloud حيث يمكنك تجربتها والاستمتاع بها من على أي منصة في أي مكان. فعليًا لا يوجد سبب آخر يجعل ميكروسوفت تقوم بإضافة لقطة من Cyberpunk إلى إعلانها إلا إذا كانت تلميحًا لشيء ما!

الإشاعة الأخرى التي انتشرت خلال الفترة الماضية تؤكد أن ميكروسوفت ستستمر في تعاونها مع Warner Bros واستوديو Nether Realm وستقوم بإضافة لعبة Mortal Kombat 11 للخدمة في الفترة المُقبلة. تخيلوا معي أن نرى Mortal Kombat 11 و Cyberpunk 2077 و Halo Infinite متوفرين على خدمة Xbox Game Pass في شهر ديسمبر.

Cyberpunk Game Pass

على العموم، الخبر لا يزال مجرد إشاعة / توقع وسننتظر التأكيد الرسمي على قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر ديسمبر قريبًا. حاليًا يمكنك شراء Cyberpunk 2077 و Mortal Kombat 11 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى