أخبار

تأجيل تحديثات Cyberpunk 2077 حتى أوائل عام 2022

تحسينات الأداء ونسخة الجيل الجديد

Cyberpunk 2077 كان من المفترض أن تحصل على العديد من التحديثات خلال عام 2021 ومن أهم تلك التحديثات هي الترقية المجانية لنسخة الجيل الجديد. في تحديث جديد لـ Blog Post أخير من استوديو CD Projekt RED، تم الكشف عن تأجيل كل التحديثات الخاصة باللعبة حتى عام 2022!

هذا ما جاء في تصريحات CD Projekt RED الأخيرة :

ما الذي حدث للإضافات المجانية التي كان من المفترض أن تصدر في 2021 ؟

” ما زلنا نخطط لإصدار محتوى DLC مجاني للعبة، كما هو الحال مع The Witcher 3. ومع ذلك، فقد قررنا أن أولويتنا هي العمل على الإصلاحات والتحديثات الأكثر أهمية. حتى الآن، أصدرنا أول حزمة DLC مع تحديث 1.3 ، وسنصدر المزيد في المستقبل – سيكون لدينا المزيد لنقوله عن ذلك في الأشهر المقبلة.”

متى يمكننا توقع تحديث الجيل الجديد للعبة Cyberpunk 2077 ؟

” نخطط لإصدار التحديث المجاني للجيل الجديد للعبة Cyberpunk 2077 في عام 2022. نحن نستهدف الربع الأول من العام وسنكشف المزيد عندما يكون لدينا المزيد لمشاركته.”

CD Projekt Cyberpunk

تلك التصريحات تؤكد لنا أن استوديو CD Projekt RED قرر أن يأخذ فترة أطول بين كل تحديث والآخر لضمان تقديم أفضل جودة للاعبين. نعم هذا الأمر مزعج الآن خاصةً وأن اللعبة لا تزال بحاجة لتحديثات كثيرة حتى تكون ممتازة من ناحية أسلوب اللعب وتكون خالية من الاخطاء، ولكن التأجيل سيجني ثماره على الزمن البعيد.

Cyberpunk 2077 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4. ترقية الجيل الجديد ستصدر في الربع الأول من عام 2022 وستتوفر بشكل مجاني بالكامل لكل مُلاك اللعبة بدون الحاجة لدفع أي اموال إضافية.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى