أخبار

تحديث الجيل الجديد من Cyberpunk 77 قادم قريباً

لقد كان معظم اللاعبين حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر صدور لعبة Cyberpunk 2077 من شركة CD Project Red، خاصة بعد العروض الترويجية المميزة التي ظهرت بها اللعبة، لكن ولسوء الحظ فلقد قدمت أداء تقني سيء خاصةً عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One, وحتى الأن لم يتم حل كل المشاكل بداخل اللعبة، والأمل الوحيد الأن لحل كل تلك المشاكل هي صدور نسخة الجيل الجديد، التي تم تأجيلها لوقت ما من هذا العام بدلاً من العام الماضي 2021، ويبدو أن تحديث الجيل الجديد يقترب من الصدور أكثر فأكثر.

فبحسب قاعدة بيانات متجر Steam عبر الحاسوب الشخصي فقد ظهر خلالها تحديث جديد قادم للعبة Cyberpunk 2077 في وقت قريب، والتحديث الذي ينتظره الجميع الأن هو تحديث نسخة الجيل الجديد الذي سيتوفر عبر الحاسوب الشخصي أيضاً.

هذا ما ظهر في قاعدة بيانات متجر Steam حول تحديث Cyberpunk 2077 :

بحسب أحد المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي Reddit والذي يدعى AssCrack_42069 فقد أكتشف شيء غريب ومفاجئ بداخل قاعدة بيانات متجر Steam للحاسوب الشخصي، والأمر الذي اكتشفه كان وجود تحديث جديد قادم للعبة Cyberpunk 2077 في وقت قريب، وقد شارك هذا الأمر مع باقي اللاعبين عبر الـ subreddit الخاص بلعبة Cyberpunk 2077.

هذا الأمر قد يدل على اقتراب موعد صدور تحديث ضخم للعبة Cyberpunk 2077، وأقرب تحديث ضخم قادم للعبة في وقت قريب هو تحديث الجيل الجديد الذي سيصدر أيضاً عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S بجانب الحاسوب الشخصي.

هذا وكانت قد حددت شركة Cyberpunk 2077 موعد لإصدار تحديث الجيل الجديد والذي سيكون في الربع الأول من العام الجاري، أي بين شهر يناير الجاري وشهر مارس المقبل، وبعده من المقرر أن يصدر تحديث الجيل الجديد الخاص بلعبة The Witcher 3، والذي سيضيف أيضاً محتوى من مسلسل The Witcher الخاص بمنصة Netflix.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الأن للشراء عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى