أخبار

تحديد موعد إصدار تقريبي لنسخ الجيل الجديد من Cyberpunk و The Witcher 3

أعلنت شركة CD Project Red البولندية بشكل رسمي أن نسخ الجيل الجديد من لعبتي Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 في طريقهم الصحيح للصدور في بداية العام المقبل.

حيث أن نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 من المفترض الأن أن تصدر الأن في الربع الأول أي الفترة بين يناير ومارس من عام 2022، بينما نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3: Wild Hunt في الربع الثاني من العام المقبل أي الفترة بين أبريل و يونيو.

هذا وكانت قد قامت الشركة البولندية بتأجيل نسخ الجيل الجديد من اللعبتين في وقت سابق من العام الجاري، لكن الأن لا تقلقوا لن يتم تأجيلهم مرة أخرى، حيث قالت الشركة أن كلا النسختين تستهدفان الإصدار في المواعيد المحددة أعلاه.

تفاصيل تحديثات الجيل الجديد من The Witcher 3 و Cyberpunk 2077

ستصدر ترقية الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 77 بشكل مجاني لمن يملك اللعبة عبر أجهزة الجيل الحالي، بينما تقدم ترقية الجيل الجديد من The Witcher 3 محتوى إضافي من مسلسل The Witcher المتوفر حصريًا عبر منصة Netflix.

The Witcher 3: Wild Hunt Next Gen

كان قد قال رئيس الشركة Adam Kiciński سابقآ أن أحد أهدافهم الاستراتيجية بداية من العام المقبل (2022) هو العمل على عناوين AAA -عناوين ضخمة ذات ميزانية كبيرة- وقد تكون The Witcher 4 هى واحدة من بين تلك العناوين، وصرح حول تأجيل نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 قائلاً:

لقد كان قرار تأجيل ترقية الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 قرارًا صعباً، لكننا واثقون أنه كان القرار الصحيح، لا سيما وأنه القرار الذي أوصى به فريق التطوير لدينا. نحن بحاجة إلى وقت إضافي لضبط العناصر المرئية، وليكون أداء اللعبة عالياً بقدر الإمكان.

Adam Kiciński

جدير بالذكر أن معدل التقييمات الإيجابية الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 قد ارتفع عبر متجر Steam بعد التحديثات الأخيرة، كما واستطاعت الدخول في قائمة Best Sellers عبر نفس المتجر.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى