أخبار

مخرج Days Gone يشعر بخيبة الأمل بعد تجاهل لعبته من قبل شركة Sony

مع إصدار لعبة Days Gone في عام 2019 كأحد أهم حصريات جهاز الـ PlayStation 4 استطاعت أن تحقق نجاح كبير جداً، فقد استطاعت أن تحصد تقييمات جيدة وتنال إعجاب معظم اللاعبين والنقاذ، وبعد عام ونصف تقريباً من الإصدار حققت 8 ملايين نسخة مباعة عبر أجهزة الـ PlayStation حول العالم بالإضافة إلى مليون نسخة مباعة عبر الحاسوب الشخصي، أي إجمالي 9 ملايين نسخة مباعة، لكن وبالرغم من ذلك فقد علمنا سابقاً أن شركة Sony ترفض عمل فريق Bend Studio على الجزء الثاني من Days Gone بالرغم من نجاحها.

الأن يبدو أن مخرج لعبة Days Gone السيد Jeff Ross يشعر بخيبة أمل كبيرة بعدما حققت اللعبة نجاح كبير على صعيد المبيعات فكما قلنا حققت 9 مليون نسخة مباعة حتى الأن.

فمن خلال حساب المخرج الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، قام المخرج Jeff Ross بالرد على خبر وصول مبيعات Ghost of Tsushima إلى 8 ملايين نسخة مباعة من موقع Game Informer، وقال أن بعد مرور عام ونصف على صدور اللعبة حققت اللعبة 8 ملايين نسخة أيضاً، وكأنه يقول أن شركة Sony لا تعير اي اهتمام لما حققته Days Gone على عكس Ghost of Tsushima.

هذا ما قاله المخرج حول لعبة Days Gone:

Days Gone

“في الوقت الذي غادرت فيه شركة Sony كان قد مر عام ونصف تقريباً على صدور Days Gone، وباعت أكثر من 8 ملايين نسخة، ومنذ ذلك الحين تم بيع المزيد، ثم مليون نسخة مباعة على متجر Steam، لطالما جعلتنا إدارة الاستوديو الحالي – Sony – نشعر وكأنها كانت خيبة أمل كبيرة.”

Jeff Ross

من خلال تصريح المخرج بالأهلى فيبدو أنه يشعر بحزن وخيبة أمل كبيرة بسبب رفض شركة Sony المستمر لعمل الاستوديو على الجزء الثاني من Days Gone، لكن أتمنى وبشدة أن توافق الشركة على العمل على الجزء الثاني، لأن اللعبة تستحق بالفعل.

لعبة Days Gone متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4 والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى