أخبار

مخرج Days Gone يود العمل على عنوان من Uncharted يدور حول Sully

على الرغم من أن سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات الشهيرة من منظور الشخص الثالث Uncharted قدمت للاعبين قصص ومغامرات شخصية Nathan Drake التي لا تنسى، إلا أن هناك واحدة من الشخصيات الثانوية التي لطالما رافقت Nathan في مغامراته ألا وهى شخصية Victor Sullivan، والتي نتمنى أن تكون بطل أحد الأجزاء القادمة في السلسلة المميزة.

وفي ظل تمنينا أن يكون Sully بطل أحد الأجزاء القادمة في السلسلة، فقد خرج مخرج لعبة Days Gone السيد Jeff Ross في أحد برامج البودكاست الشهيرة، وقال أنه يود يوماً ما أن يعمل على عنوان جديد من سلسلة Uncharted يتحدث حول شخصية Sully في ريعان شبابه.

تحدث المخرج Jeff Ross والذي كان قد عمل على إخراج لعبة Days Gone في عام 2019 خلال أحدث حلقات برودكاست Sacred Symbols+ الشهير، عن أنه يود بالفعل أن يعمل على عنوان جديد من سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات Uncharted يتحدث عن شخصية Sully في ريعان شبابه.

قال المخرج Jeff Ross حول عنوان Uncharted الذي يريد العمل عليه:

Uncharted Sully

خلال حديثه في اخر حلقات Sacred Symbols+ قال مخرج Days Gone أن بعد رفض شركة Sony PlayStation عمل فريق Bend Studio على الجزء الثاني من لعبة العالم المفتوح Days Gone، فإنه يفكر الان في العمل على عنوان جديد من Uncharted يتحدث عن شخصية Sully الشهيرة في السلسلة، وقال أن الفكرة قد تتأثر بفيلم مثل Once Upon A Time In Hollywood’s الذي يدور في سبعينيات القرن الماضي.

“قضى Victor Sullivan من العمر 25 عامًا في عالم منمق للغاية حيث … سيكون حوالي عام 1976 ، أعتقد أنه المكان الذي اكتشفنا فيه أنه قد يكون عمره.

لقد خرج من البحرية لأسباب، وأعتقد أن رؤيته شابًا ومحاولة اكتشاف طريقه في هذا العالم يتحول من محاولة أن يكون جنديًا أو رجلاً عسكريًا إلى الآن أنا في الشوارع و سأصبح محتال. Victor Sullivan الشاب المثير، بالنسبة لي، سيكون مثل شون كونري”.

Jeff Ross

نتمنى بالفعل أن تعمل Sony PlayStation على جزء جديد من سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات Uncharted يدور حول شخصية Sully أحد أهم الشخصيات الثانوية في السلسلة.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى