أخبار

Dead Space Remake في التطوير منذ يوليو 2020!

في الفترة الماضية وخلال حدث E3 2021 فاجئت شركة Electronic Arts الجميع من خلال الإعلان عن نسخة محسنة “Remake” لأحد أهم عناوين الرعب لدي الشركة ألا وهو الجزء الاول من سلسلة Dead Space، وذلك كان في حدث EA Play 2021 الذي كان ضمن فعاليات حدث E3 2021.

الأن وفي ظل انتظارنا الشديد لصدور اللعبة أو الكشف عن موعد صدورها، تأتينا بعض التفاصيل حول عملية تطوير لعبة Dead Space Remake، وحول المدة التي استغرقتها عملية تطوير اللعبة حتى الأن.

ما المدة التي استغرقتها عملية تطوير لعبة Dead Space حتى الأن ؟:

حسنًا بحسب بعض السير الذاتية للعديد من المطورين والتي قام موقع Wccftech بمشاركتها معنا في أحد التقارير الأخيرة ، فإن استوديو Motive Studios الذي يعمل على تطوير اللعبة بدء بالفعل عملية تطوير لعبة Dead Space Remake منذ منتصف عام 2020 تقريبا أى منذ أكثر من عام ونصف.

فبحسب الحساب الشخصي لـ Philippe Ducharmer كبير المنتجين عبر موقع LinkedIn فإنه استلم عملية تطوير اللعبة منذ أغسطس من عام 2020، وهو الأمر المذكور في حسابه الشخصي بموقع LinkedIn. أيضاً ذلك بجانب أن مصمم البيئة في الاستوديو Xavier Perreault استلم عمله في الاستوديو منذ في أغسطس 2020 أيضاً.

ليس هذا فحسب بل بحسب ما ذكر في السيرة الذاتية لأحد مطورين أسلوب اللعب الخاص بلعبة Dead Space Remake داخل Motive Studios، فقد ذكر أنه بدأ العمل على تطوير اللعبة منذ أكتوبر من نفس العام، ذلك بجانب أحد المصممين الذي ذكر أنه بدأ العمل منذ يوليو 2020.

إذا فبحسب ما ذكر في كل السير الذاتية للمطورين المذكورين أعلاه، فإن اللعبة قد تكون في التطوير منذ شهر يوليو من عام 2020 الماضي، منا يعنى أن في التطوير منذ ما يقارب 16 شهر تقريبا، وهو مدة جيدة تكفي لإنهاء جزء كبير من تطوير اللعبة التي من المقرر أن تصدر في نهاية العام المقبل 2022.

Dead Space

لعبة Dead Space Remake قادمة في نهاية عام 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، وللأسف الشديد نتوقع أن اللعبة لن تصدر عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox one.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى