أخبار

فيلم Death Stranding لن يكون فيلم هوليودي ضخم مع تواجد ممثلين كبار

كوجيما يؤكد أنه لن يكون فيلمًا ضخمًا

منذ فترة ليست بالقصيرة خرج المخرج الياباني العبقري Hideo Kojima ليؤكد أن استوديو Kojima Productions لن يركز على تطوير ألعاب الفيديو مثل Death Stranding وحسب، بل سيتوسع الاستوديو في أعمال ترفيهية أخرى حيث سيعمل المخرج على إنتاج الأعمال التلفزيونية مثل الأفلام والمسلسلات برفقه فريقه.

Death Stranding

بعد مرور فترة، خرج المخرج الياباني منذ اسبوع ليؤكد أنه تعاون مع أحد استوديوهات إنتاج الأفلام والمسلسلات بالولايات المتحدة الأمريكية، ألا وهو Hammerstone Studios الذي يقع مقره في لوس أنجلوس لإنتاج فيلم مقتبس من لعبة Death Stranding.

بعد مرور أسبوع على الإعلان أكد كوجيما خلال مقابلته مع موقع IGN أن الفيلم لن يكون بمثابة فيلم الضخم في هوليوود ولن يضم العديد من الممثلين وربما لن يضم أي ممثل شارك في اللعبة، إليكم التصريح:

كنت أقوم بإجراء مكالمات فيديو مع الكثير من الأشخاص في هوليوود كل أسبوع بداية من العام الماضي، وليس فقط من أجل Death Stranding. تلقيت الكثير من العروض، لكن نيتي منذ البداية ليست صنع فيلمًا ضخمًا. شارك Alex Lebovici من Hammerstone Studios رؤيتي فيما يتعلق بذلك.

وأضاف المخرج الياباني كوجيما في تصريحاته حول ما إذا كان سيضم الفيلم ممثلين كبار سبق لهم المشاركة في لعبة Death Stranding مثل Norman Reedus:

“لم نقرر ذلك بعد. أدى فشل الأفلام المستوحاة من الألعاب إلى ظهور الكثير من الأفلام التي تلبي احتياجات اللاعبين، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنهم يتمتعون بنفس مظهر اللعبة. لا أريد أن يكون فيلم Death Stranding هكذا. بدلاً من ذلك، أنا أتبع نهج تغيير وتطوير عالم Death Stranding بطريقة تناسب الفيلم.

“لقد جعلت Death Stranding لعبة، والألعاب هي ألعاب. ليست هناك حاجة حقيقية لتحويلها إلى أفلام. وبطريقة ما، يتخذ فيلم Death Stranding اتجاهاً لم يجربه أحد من قبل مع الافلام المستوحاة من الألعاب. أعتقد أن ما أحتاجه هو شيء سيلهم بعض الأشخاص الذين يشاهدونه ليصبحوا مبدعين بعد 10 أو 20 عامًا “.

جدير بالذكر أن الفيلم يتم تمويله بالكامل من قبل Hammerstone Studios ويعمل كلاً من Hideo Kojima و Alex Lebovici على إنتاج الفيلم، وقد يصدر في 2024 على أقل تقدير.

إقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى