أخبار

رسوميات Demon’s Souls وضعت ضغط على مطوري Elden Ring

لا شك وأن ريميك لعبة السولز الشهيرة Demon’s Souls قدم رسوميات مذهلة ومميزة جداً، ويمكننا القول أنها أفضل لعبة سولز من ناحية جودة الرسوميات والأداء التقني الذي قدمته اللعبة، بذلك حصدت تقييمات عالية جداً نظراً لما قدمته من رسوميات مذهلة، فلقد استطاع استوديو Bluepoint Games تقديم أفضل لعبة سولز رسومياً حتى، ويبدو أن فريق تطوير لعبة Elden Ring تحت ضغط كبير بسبب رسوميات Demon’s Souls.

في العدد الجديد الأخير من مجلة Edge Magazine صرح المخرج الياباني الشهير Hidetaka Miyazaki الذي أخرج لنا ألعاب عديمة مثل Bloodborne و Demon’s وأخرهم لعبة Elden Ring القادمة قريباً، أن فريق الرسوميات الذي يعمل على Elden Ring يشعر بضغط شديد.

هذا ما أكده المخرج Hidetaka Miyazaki حول فريق رسوميات Elden Ring:

في العدد الجديد من مجلة Edge Magazine صرح المخرج الياباني أن فريق الرسوميات الذي يعمل على لعبة Elden Ring هو الفريق الأكثر تأثراً بـ Remake لعبة Demon’s Souls ويشعر الفريق حالياً بضغط بسبب الرسوميات التي ظهرت بها حصرية الـ PlayStation 5.

كما أكد أن فريق الرسوميات كان يعمل بجد من أجل إظهار لعبة Elden Ring بنفس الجودة الرسومية الخاصة بالنسخة المحسنة من لعبة Demon’s Souls، وأكد المخرج أن الدقة الرسومية ليست هي ما يهم استوديو From Software، وهو الأمر الذي لاحظناه في جميع ألعاب الاستوديو.

Elden Ring

قد يكون سبب تأثر الفريق هو أن Miyazaki لم يلعب Demon’s Souls Remake حتى الأن ويبدو أنه لا يخطط لتجربتها لأنه أكد في وقت سابق أنه لا يحب تجربة الألعاب التي قام بإخراجها لأنه يعرف كل ما يدور في اللعبة مسبقاً، هذا الأمر ينطبق أيضاً على Elden Ring التي ستصدر قريباً.

نعلم أن لعبة Elden Ring استوحت العديد من الأشياء من ألعاب السولز السابقة، لكن ما لا نعلمه أنها استوحت أيضاً العديد من الأفكار من سلسلة الأفلام المميزة The Lord of The Rings وبالطبع لا ننسى مسلسل Game of Thrones الشهير.

لعبة Elden Ring قادمة في 25 فبراير المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى