أخبار

دمر الوحوش في لعبة Serious Sam: Siberian Mayhem الجديدة!

كشفت شركة النشر Devolver Digital بشكل رسمي منذ قليل عبر قناتهم الرسمية عبر موقع YouTube وعبر حسابهم الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن لعبة Serious Sam: Siberian Mayhem من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Serious Sam. تعتبر لعبة Serious Sam: Siberian Mayhem هي توسعة جديدة للجزء الرابع من السلسلة، لكن بحسب ما أعلنت عنه الشركة فستتوفر بشكل مستقل.

أحداث التوسعة الجديدة Serious Sam: Siberian Mayhem ستدور هذه المرة في دولة روسيا حول شخصية Sam ومطاردته للجنرال الخائن الذي يدعى Brand، بينما خلال رحلتك في مطاردة الجنرال فستزور العديد من الأماكن المختلفة مثل سواحل القطب الشمالي و الغابات والمدن المهجورة والمزيد.

هذه التوسعة تضم محتويات جديدة أخرى مثل الأسلحة الجديدة كسلاح AK-47s وقوس Perun والمزيد، كما وتضم العديد من المحتوى الجانبي مع الشخصيات الاخرى، بالإضافة إلى مواقع جديدة والعديد من الأسرار التي سيستكشفها اللاعبين في رحلتهم.

متطلبات تشغيل لعبة Serious Sam: Siberian Mayhem كالآتي:

Serious Sam: Siberian Mayhem
  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit.
  • المعالج: 4-core CPU @ 2.5 GHz.
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 8 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: nVidia GeForce 780/970/1050 أو AMD Radeon 7950/280/470 (3 GB VRAM).
  • المساحة المطلوبة: 25 جيجا بايت.

توسعة Serious Sam: Siberian Mayhem ستتوفر في 25 يناير الجاري لأجهزة الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam بشكل مستقل، مما يعني أن اللاعبين لن يحتاجوا إلى امتلاك لعبة Serious Sam 4، للأسف حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل حول قدومها عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S لكن قد تتوفر في وقت قريب

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى