أخبار

تطورات حول إصدار لعبة Call of Duty على خدمة Xbox Game Pass

خلال الفترة الماضية أنتشرت بعض الشائعات التي تدور حول انقسام الإداريين في Xbox إلى فريقين، فريق يؤيد إطلاق لعبة Call of Duty على Xbox Game Pass والفريق الآخر يعارض هذا القرار لأنه سيؤثر على إيرادات اللعبة من وجهة نظرهم!

Xbox تؤكد على إلتزامها بإطلاق Call of Duty على Game Pass

يقال أن الفريق المعارض لقرار إضافة اللعبة إلى Game Pass يرون أن هذا سيؤثر على اللعبة بالسلب لأن اللاعبين سيتوقفون عن شراء اللعبة بسعرها الكامل، ولكن سبق وأن وعدت Microsoft بأنها ستقوم بإضافة اللعبة إلى Xbox Game Pass.

ولكن خرجت Sarah Bond رئيسة Microsoft قبل أمس لتؤكد على التزامهم بإطلاق جميع ألعاب الطرف الأول على Xbox Game Pass ومن ضمن تلك الألعاب لعبة Call of Duty.

سلسلة ألعاب Call of Duty هي سلسلة ألعاب فيديو تصويب منظور الشخص الأول (First-Person Shooter)، تم إنشاؤها بواسطة شركة Infinity Ward وتمتلكها وتنشرها شركة Activision. بدأت السلسلة في عام 2003، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر السلاسل شعبية في صناعة ألعاب الفيديو.

تقدم سلسلة Call of Duty تجارب مختلفة في كل لعبة، ولكن دائمًا ما يكون هناك تركيز قوي على الحرب الحديثة والمستقبلية، بالإضافة إلى ألعاب تتناول الحروب العالمية الثانية والحروب التاريخية الأخرى. تعتمد السلسلة بشكل كبير على اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وتتضمن أيضًا حملات لاعب واحد قوية تغطي قصصًا معقدة ومؤثرة.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى