أخبار

مشروع استوديو Deviation Games سيدخل مرحلة التطوير قريباً

مشروع حصري لجهاز الـ PlayStation 5

خلال الفترة القليلة الماضية ظلت شركة Sony تستحوذ على العديد من الاستوديوهات المستقلة لمساعدتها في تطوير ألعاب حصرية لجهازها الأحدث PlayStation 5، وتلك الاستوديوهات التي استحوذت عليها وأصبحت تحت راية استوديوهات شركة Sony ستساعد في المنافسة المحتدمة بين شركتي Sony و Microsoft، ولتستطيع التغلب عليها في الفترة المقبلة وأهم تلك الاستوديوهات التي استحوذت عليها الشركة هم Firewalk Studios و Haven Studios.

حديثنا الأن عن استوديو Deviation Games وهو أحد الاستوديوهات التي تم تشكيلها حديثاً من قبل Dave Anthony و Jason Blundell المطورين السابقين في استوديو Treyarch، والذي استحوذت عليه شركة Sony أيضاً في الفترة الماضية. أكد Jason Blundell من خلال مقطع جديد عبر قناة الاستوديو الرسمية عبر اليوتيوب أنهم سيبدأون العمل على مشروعهم قريباً.

متى سيبدأ استوديو Deviation Games العمل على المشروع الجديد الحصري لجهاز الـ PlayStation 5 ؟:

Deviation Games

خلال المقطع الجديد – أعلاه – الذي تم نشره عبر قناة الاستوديو الرسمية عبر موقع YouTube، أكد Jason Blundell من استوديو Deviation Games أنهم الأن يسعون لتوظيف أكثر من 100 موظف في الاستوديو للعمل على المشروع الجديد، وتم التأكيد على أن هذا المشروع الذي سيعملون عليه سيدخل في مرحلة التطوير بدايةً من عام 2022.

ذلك المشروع الجديد قد يكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، وذلك نظراً لأن مؤسسي الاستوديو عملوا سابقاً في استوديو Treyarch الذي عمل على سلسلة Call of Duty Black Ops الشهيرة، ولا نعلم حتى الأن ما هو المشروع، لكنه سيكون عنوان جديد ضخم حصري عبر جهاز الـ PlayStation 5.

بما أن المشروع ما زال لم يدخل في مراحل التطوير، وسيدخلها في بداية العام المقبل 2022، فإن المشروع لن يصدر في وقت قريب من الأن، بل توقعوا أن يصدر في عام 2023 على أقل تقدير بشكل حصري عبر جهاز الـ PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى