أخبار

Digital Foundry تفجرها: رسوميات Hellblade 2 علامة فارقة في تاريخ الـConsole

منذ أيام تم إطلاق لعبة Hellblade 2 التي طال انتظارها منذ أول مره أعلنت شركة Microsoft عنها في شهر ديسمبر 2019، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية قامت قناة Digital Foundry بإصدار التحليل التقني الخاص باللعبة ووصفت رسوميات لعبة Hellblade 2 بأنها علامة فارقة في تاريخ الـ Console.

ووضحت Digital Foundry في التحليل التقني الخاص بهم بأن مطور اللعبة تمكن من استغلال كل المميزات الموجودة في محرك Unreal Engine 5 وأشادوا بالرسوميات بشكل عام ولكن قاموا بتسليط الضوء على تفاصيل الوجوه الخاصة بالشخصيات في اللعبة وتعتبر فعلًا الرسوميات الخاصة بلعبة Hellblade 2 علامة فارقة في تاريخ الـ Console بلا مبالغة.

وقالت أن استوديو Ninja Theory قد صنع واحدة من أكثر الألعاب إنجازًا من الناحية الفنية للرسومات في الوقت الفعلي التي رأيناها حتى الآن وبالتأكيد يجب تجربتها.

ونشرت أيضًا قناة Digital Foundry فيديو لأداء لعبة Hellblade 2 على أجهزة مثل Steam Deck و Rog Ally و Xbox Series S.

ورأينا أن اللعبة تعمل على Xbox Series S بدقة عرض 1536×643 أما بالنسبة لمعدل الإطارات فإن اللعبة تعمل بمعدل 30 إطار في الثانية على الجهاز.

بينما كانت الإطارات على جهاز Steam Deck على أقل الإعدادات تتراوح بين 37 و 40 إطارًا في الثانية أما على الإعدادات المتوسطة فكانت تتراوح بين 27 و 32 إطارًا في الثانية أما على أعلى إعدادات فكانت تتراوح بين 21 و 23 إطار في الثانية.

لقرائة مراجعتنا للعبة Hellblade 2 اضغط هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى