أخبار

المخرج Guillermo del Toro لن يعمل مجدداً على لعبة فيديو

الممثل والمخرج السينمائى المكسيكي Guillermo del Toro صاحب الـ 57 عامًا كان قد ساعد المخرج الياباني Hideo Kojima في العمل على لعبة Silent Hill الأخيرة، التي وللأسف الشديد لم تصدر حتى الأن بل وتم إلغاءها، وعلى ما يبدو أن المخرج لن يعمل على ألعاب فيديو مجدداً.

في مقابلة للمخرج Guillermo del Toro مع برودكاست Happy Sad Confused – نقلها موقع Game Spot – قال عندما سئل عما إذا كان يعمل على أى مشاريع – ألعاب فيديو – متعلقة بسلسلة Silent Hill وذلك بعدما ذكر اسم اللعبة في حفل The Game Awards:

“لا، على الإطلاق”

Guillermo del Toro

وخلال المقابلة تم سؤال المخرج المكسيكي عن لعبة Silent Hill الملغية التي عمل عليها برفقة المخرج الياباني Hideo Kojima، والتي صدر منها نسخة تجريبية تحت عنوان P.T. ولكن لم يكتب لها النجاح، حتى وأنه تم إزالة اللعبة من متجر الـ PlayStation.

هذا ما قاله المخرج Guillermo del Toro حول اللعبة الملغية:

“لقد أردت نوعاً ما دغدغة ضلوع Konami، لأنني لا أفهم. كان ذلك مثالياً، ما كنا سنفعله كان أسرًا للغاية.”

كما وأكد أنه لا يعتقد أنه سيعمل مجدداً على مشاريع تخص لعبة Silent Hill أو أي مشروع في ألعاب الفيديو. هذا وكان قد عمل المخرج المكسيكي الشهير مع مطور لعبة Saints Row Volition في عام 2012، لكن هذا العنوان تم إلغاؤه أيضاً مثل لعبة P.T. التي لم يكتمل العمل عليها.

Guillermo del Toro

على ما يبدو أننا لن نرى لعبة جديدة من سلسلة Silent Hill في أي وقت قريب، لكن بما أن المخرج الياباني الشهير Hideo Kojima يعمل على عنوان جديد لم يتم الكشف وغير معروف بعد ما هو ذاك العنوان، فإننا نتمنى أن يكون ذلك العنوان هو جزء جديد من سلسلة Silent Hill. العنوان الجديد الذي يعمل عليه كوجيما لا زال في المراحل الأولية من التطوير، لذا لا تتوقعوا الكشف عنه قريباً.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى