أخبار

منصة التواصل Discord تضاف إلى أجهزة PlayStation!

في مايو من عام 2021 الماضي كانت قد أعلنت شركة Sony بشكل رسمي عن تعاون مع منصة التواصل الشهيرة Discord، والتي تسهل على اللاعبين التواصل بداخل ألعاب الفيديو وإيجاد اللاعبين في الالعاب المتعددة المفضلة لديهم بسهولة وسلاسة، لكن منذ الإعلان عن التعاون مع المنصة في مايو الماضي لم يتمكن اللاعبون من ربط حساب PlayStation الخاص بهم بمنصة Discord.

لكن الأن فقد أعلن الحساب الرسمي لمنصة Discord الشهيرة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن أن التعاون بينهم وبين PlayStation أصبح بشكل رسمي ويمكن للاعبين الآن ربط حساب PS الخاص بهم مع منصة التواصل الشهيرة.

وصرحت منصة Discord عبر الموقع الرسمي الخاص بهم أنهم يعملون الآن بكل جهدهم على إضافة إمكانية ربط اللاعبين لحساباتهم الشخصية في PS4/5 مع منصة التواصل بشكل تدريجي.

هذا ما أكدته Discord حول التعاون مع PlayStation:

Discord X PlayStation

في مايو 2021 ، أعلن أصدقاؤنا في PlayStation عن شراكة جديدة مع Discord ، للعمل معًا لتقديم طرق جديدة لدمج تجربة PlayStation الخاصة بك مع Discord ليراها أصدقاؤك ومجتمعاتك. بالطبع ، كل شيء كان مطلوبًا للبقاء في غاية السرية في ذلك الوقت ، لذلك لم نتمكن من مشاركة أي شيء بعد.

الأن وبدءًا من اليوم ، نبدأ تدريجيًا في نشر القدرة على ربط حساب PSN الخاص بك من Discord وعرض نشاط اللعبة عبر PS4 و PS5 في ملف تعريف المستخدم الخاص بك!”

إذا لم تعرف كيف تقوم بربط حساب بلايستيشن الخاص بك مع المنصة فيمكنك الذهاب إلى إعدادات المستخدم وبعد ذلك إلى إتصالات، وإذا لم تجدها فسيتم توفيرها للجميع بشكل تدريجي لذا فلا تقلق.

منصة Discord متوفرة أيضاً عبر منصات أخرى مثل Xbox وأجهزة الحاسوب الشخصي، ويمكنك ربط المنصة مع أجهزة Xbox من خلال ربط حسابك مع المنصة بالطريقة أعلاه، ونفس الطريقة أيضاً تنطبق على ربط حساب Steam الخاص بك مع المنصة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى