أخبار

Disney+ تُطلق تطبيقها عبر أجهزة Xbox في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية

أعلنت Disney+ منصّة بث أروع الأعمال والعروض التابعة لشركة “Walt Disney”، إطلاق تطبيقها عبر أجهزة الألعاب Xbox، اعتباراً من اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويمكن للمشتركين بهذه الخدمة الاستمتاع بتطبيق Disney+ الذي يمكن تشغيله حالياً عبر مختلف أجهزة Xbox، مثل Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S.

وتقدّم Disney+ لمحبيها من خلال هذا التطبيق أروع باقة من آلاف الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية الحصرية من ديزني و Pixar و Marvel و Star Wars وناشونال جيوغرافيك وغيرهم الكثير. فكلّ مشاهد سيحظى بتجربة مميزة تفوق توقعاته من خلال مجموعة أعمال ديزني+ المليئة بالمغامرات والتشويق.

Disney+ Xbox

وخلال هذا الشهر، سيتمكّن المشاهدون من متابعة المسلسل الدرامي الجديد والمشوّق “ذا أولد مان” من بطولة جون ليثجو وجيف بريدجز. وتعاود الأخوات “ساندرسون” الظهور هذا العام من خلال فيلم “هوكيس بوكيس 2” المليء بالأحداث المخيفة. أما عشاق “ستار وورز”، فسيحظون بفرصة الاستمتاع بمسلسلهم الجديد الذي طال انتظاره “أندور”. وتعاود الكاميرات تتبّع حياة كريس وكورتني وكيم وكلوي وكيندال وكايلي بكافة تفاصيلها اليومية، من خلال الموسم الثاني من “ذا كارداشيانز” الذي بدأ عرضه بالفعل على المنصّة.

وتتيح خدمة الاشتراك في منصة Disney تجربة مشاهدة عالية الجودة من خلال ما يصل إلى أربع شاشات في وقت واحد، فضلاً عن تحميل العروض والأعمال المفضّلة بشكل غير محدود على ما يصل إلى عشرة أجهزة. ويمكن للمشتركين أيضاً إنشاء ما يصل إلى سبعة حسابات شخصية مختلفة، مع إمكانية إعداد ملفات شخصية للأطفال يختار الوالدان من خلالها المحتوى الأنسب لأعمارهم، لضمان تجربة مشاهدة آمنة لمختلف أفراد العائلة.

وتُعدّ هذه المبادرة خطوة إضافية في سعي منصّة Disney+ إلى ضمان أفضل تجربة لمشتركيها الأعزاء، عبر أكبر عدد ممكن من الأجهزة. ترقبوا المزيد من الإعلانات المرتبطة بأجهزة البثّ واستمتعوا بهذه التجربة الجديدة الممتعة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى