أخبار

هل تتذكر Dead Island 2 ؟ – ما زالت على قيد الحياة!

منذ 8 سنوات وبالتحديد في عام 2014 تم إطلاق العرض الرسمي للجزء الثاني من Dead island لعبة الزومبي الشهيرة خلال معرض E3 لعام 2014، لكن ومنذ ذلك الحين اختفت اللعبة عن أنظار الجميع بشكل غامض ولم تظهر مجددًا وهو الأمر الذي جعل اللاعبين يتناسون اللعبة لأعتقادهم أنها لن تصدر للأبد.

لكن يبدو أننا كنا مخطئين حول أن لعبة Dead island 2 لن تصدر في وقت قريب، فقد أشار أحد المسربيين المشهورين إلى أن اللعبة بالفعل ما زالت قيد التطوير، وذلك بالرغم من أنه قد مر 8 سنوات على أخر عرض للعبة.

هذا ما تم تأكيده حول الجزء الثاني من لعبة الزومبي Dead island 2:

Dead island 2

خرج الصحفي والمسرب الشهير Tom Henderson في مقطع جديد عبر قناته الخاصة موقع YouTube الشهير وتحدث خلاله عن لعبة Dead island 2 وأكد أنه ووفقًا لمصادره الخاصة فإن اللعبة ما زالت على قيد الحياة بالرغم من غيابها عن الظهور لمدة تقارب 8 سنوات.

حيث تحدث مع بعض الأشخاص، وهؤلاء الأشخاص أكدوا له أن اللعبة ما زالت على قيد الحياة، وأننا قد نشهد صدورها في أي وقت من عام نهاية 2022 الجاري، أو حتى في العام المقبل.

“وفقًا لكل شخص تحدثت إليه … حالة اللعبة اللائقة ويمكن الإعلان عنها قريبًا جدًا من خلال نوع من العرض الترويجي لهذه اللعبة.

من المتوقع أن يكون تاريخ إصدار Dead island 2 في وقت ما من الربع الرابع من عام 2022 الجاري، وربما حتى العام المقبل إذا كانت هناك أي مشاكل في عملية التطوير”.

Tom Henderson

هذه كل التفاصيل حول الجزء الثاني من لعبة الزومبي Dead island التي تم الكشف عنها من قبل الصحفي، والتي يملكها في الوقت، ولم يكشف الصحفي Tom Henderson عن أي شيء أخر حول اللعبة، لذا سننتظر بعض الوقت حتى تتأكد لنا هذه المعلومات بشكل رسمي.

بما أن Dead island 2 كانت من المفترض في الأساس أن تصدر عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، فإنه من المتوقع أن تصدر عبر أجهزة الجيل القديم، والجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى