أخبار

لا تقلقوا – عملية تطوير Dragon Age 4 تسير بشكل جيد

ينتظر الآن محبي وعشاق ألعاب تقمص الأدوار RPG وسلسلة ألعاب تقمص الأدوار Dragon Age صدور الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة بفارغ الصبر، والذي تم الكشف عنه من خلال مقطع سينمائي قصير في عام 2020 الماضي، وبالرغم من عدم تحدث شركة Electronic Arts عنها منذ فترة إلا أن الأحاديث حولها ما زالت مستمرة حتى الأن.

https://twitter.com/IdleSloth84/status/1494648116179570715?t=dUMD98VAxt_EY9lZjwffqg&s=19

خرج الإعلامي الشهير Jeff Grubb من موقع Venture Beat مرة أخرى خلال أحدث حلقات بودكاست GrubbSnax، وتحدث عن واحدة من أكثر العناوين انتظارًا من استوديو Bioware الشهير ألا وهي Dragon Age 4، وأكد من خلال البودكاست أن مرحلة تطوير اللعبة تمر بشكل جيد حتى الأن.

هذا ما أكده الإعلامي Jeff Grubb حول لعبة Dragon Age 4 المنتظرة:

Dragon Age 4

خلال أحدث حلقات البودكاست الخاص بالإعلامي Jeff Grubb من موقع Venture Beat، خرج وتحدث عن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Dragon Age أحد ألعاب تقمص الأدوار المنتظرة من اللاعبين، وأشار خلال الحلقة الاخيرة أنه وبالرغم من صمت شركة Electronic Arts إلا أنها مراحل تطوير اللعبة تمر بشكل جيد وبدون مشاكل، وبالنسبة لموعد الصدور المتوقع فقد أشار إلى أن Dragon Age 4 قادمة في نهاية عام 2023 على أقل تقدير.

هذه كل المعلومات التي أشار إليها الإعلامي Jeff Grubb خلال حلقة البودكاست الاخيرة، وحتى الأن لا نملك أي تفاصيل رسمية من قبل شركة النشر Electronic Arts، واستوديو التطوير Bioware عن الحالة التي تمر بها Dragon Age 4، لذا سننتظر حتى تخرج الشركة عن صمتها.

من المتوقع أن تصدر لعبة تقمص الأدوار Dragon Age 4 فقط عبر أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي، ويبدو أنها لن تصدر عبر أجهزة الجيل القديم.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى