أخبار

إعلان Ubisoft عن تصوير مسلسل حقيقي لسلسلة Driver

مسلسل جديد من إنتاج Ubisoft على الطريق

كشفت الشركة فرنسية الأصل عن عملها جنباً إلى جنب مع “binge” على جلب سلسلة السباقات Driver إلى الشاشة الصغيرة، وذلك عبر مسلسل حقيقي قيد العمل من قبل فرع الأفلام والمسلسلات في Ubisoft.

سُيركز المسلسل الجديد على سائق السباقات John Tanner الذي انضم لسلك الشرطة للمساعدة في القضاء على عصابات إجرامية، وهي قصة قد تبدو مألوفة لجميع محبي السلسلة التي غابت عنا لمدة عشرة أعوام منذ اطلاق Driver: San Francisco في 2011.

كل من “Jason Altman”، “Danielle Kreinik” و “Genevieve Jones” سيتولون الإنتاج التنفيذي لمسلسل Driver، والذي سيأتي بالمجان عبر منصة Binge للمشاهدة حينما يصدر العام المقبل.

“مهمتنا في Ubisoft هي جلب ألعابنا للحياة بطرق جديدة ومشوقة وصنع محتوى يتعلق بعالم، ثقافة ومجتمع الألعاب.”

تحدث Danielle Kreinik رئيس فرع الأفلام والتلفزيون في Ubisoft

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم Ubisoft بالكشف عن جلب إحدى ملكياتها الفكرية من عالم الألعاب إلى التلفاز، هناك أيضاً The Division، Beyond Good & Evil قيد العمل، بالإضافة لأفلام ومسلسل Assassin’s Creed القادم بالطبع.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى