أخبار

تحديث لعبة Dying Light 2 يوم صدورها سيحل أكثر من 1,000 مشكلة!

تبقى يوم واحد حتى تصدر لعبة الرعب والأكشن المنتظرة بشدة Dying Light 2، بالرغم من ذلك عانى كثير من اللاعبين في نسخة الوصول المبكر من العديد من المشاكل والعيوب في تجربة اللعبة. طلب استوديو Techland المطور للعبة بعدم الحكم عليها قبل صدورها رسمياً، وأكد إرسال تحديث لحل المشاكل:

نطلب منكم الانتظار حتى يوم 4 فبراير، بحلول هذا الوقت ستتمكن من الوصول إلى جميع التحسينات والإصلاحات التي قمنا بتنفيذها خلال الأسابيع الماضية، وسنقدمها في اليوم الأول. هذه الطريقة الصحيحة لتجربة اللعبة بالشكل الذي يجب أن تكون عليه.

المشاكل التي سيتم حلها في تحديث Dying Light 2:

توسعت Techland في محتويات التحديث الأول الذي يضيف أكثر من 1,000 إصلاح وتحديث على جميع المنصات الداعمة للعبة وكذلك أجهزة الحاسب الشخصي.

هناك مشاكل خطيرة يجب أن يتم حلها؛ عيب يمنع تقدم اللاعب إذا اختار بشكل خاطئ في المحادثات، ومشكلة تعطل “Crashing” للعبة بسبب مجموعة من الأخطاء البرمجية، هذا إلى جانب مشكلة تمنع من تعديل مستوى الصعوبة بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى تجمد الذكاء الاصطناعي عند موت شخصية اللاعب.

Dying Light 2

بشكل عام يهدف التحديث إلى تحقيق ثبات التجربة في اللعبة، ولكن المشكلة في ضيق الوقت، وذلك لأنه يجب حل معظم المشكلات بحلول الإصدار الرسمي، ورغم أن Techland تؤكد أنه قد عمل على العنوان أكثر من 1,500 مطور ومصمم وخلافه، إلا أن المشاكل “Bugs” لا يمكن توقعها ولا يمكن تجنبها.

وإذا كنت تتساءل عن الفرق بين نسخ التجزئة الخاصة بالمستخدمين ونسخ المراجعين، فبحسب ما أوضحه الاستوديو البولندي لأحد المواقع أن العديد من مزايا التحديث قد تم إرسالها إلى نسخ التجزئة، كما أن أقراص لعبة Dying Light 2 أقدم بعدة أسابيع من النسخ الرقمية، وبالتالي تختلف أعداد المشاكل بين مُختلف النسخ، وتقول Techland:

مثل جميع الألعاب الحديثة، لا تنتهي رحلتنا كمطورين عندما نشارك نسخ اللعبة مع المراجعين أو طرحها يوم الإطلاق. سندعم Dying Light 2 بمحتوى جديد لمدة خمس سنوات على الأقل، وفي كل خطوة سنستمع إلى الجمهور وسنعمل بجد على حل أي أخطاء يتم اكتشافها من قِبل اللاعبين في تجربة لعبتنا الأكثر طموحاً حتى الآن.

وأضافت Techland بقولها:

بهذه الطريقة سيكرس المطورون أنفسهم لخدمة الجمهور، ويتم دائماً إعادة تعريف النسخة الأفضل على الإطلاق من اللعبة. حتى نسخ المراجعة التي يجربها المراجعون حتى الآن قد تم تحسينها بشكل كبير مقارنةً بما كانت عليه من أسبوعين.

لهذا ننصح كل من جرب نسخة الوصول المبكر من اللعبة ألا يحكم بشكل نهائي على لعبة لم تصدر بعد بشكل نهائي، وانتظروا المزيد من الأخبار والمقالات عن لعبة Dying Light 2.

اقرأ أيضاً:

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى