أخبار

ملخص بث Dying Light 2 في حدث Gamescom 2021

تحسينات لرياضة الباركور والكشف عن نسخة Nintendo Switch من الجزء الأول

شارك اليوم استوديو Techland ببث جديد للعبته المنتظرة Dying Light 2:Stay Human خلال حدث Gamescom 2021، وكشف عن المزيد من التفاصيل عن عالم اللعبة.

البث الجديد يستعرض لنا استخدام الباركور بشكل أكبر وأوسع في اللعبة الجديدة عن الجزء الأول، في الجزء الثاني هناك تركيز أكبر على التنقل العلوي ومساعدتك في استخدام كل شبر في المدينة للهروب من الأعداء والمتحولين. الاستوديو تمكن أيضًا من صنع مئات الحركات الجديدة لرياضة الباركور حتى يجعلها أكثر واقعية، وفي نفس الوقت تكون سلسة ومناسبة للاعبين.

في نهاية بث Dying Light 2 Gamescom، قام استوديو Techland بالكشف عن مفاجأة لمُلاك منصة Nintendo Switch. الجزء الأول من السلسلة سيتم إطلاقه بشكل رسمي قريبًا على منصة Nintendo Switch بالنسخة الـ Platinum. تلك النسخة تضم اللعبة الأصلية وكل الإضافات والتحديثات التي صدرت لها، تقدم لك النسخة حوالي 100 ساعة من اللعب في أول تختيمة لك.

تتوفر Dying Light 2: Stay Human في 7 ديسمبر 2021 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. كشف الاستوديو منذ فترة قريبة عن أداء اللعبة على الجيل الجديد ودعمها لـ 120 إطار في الثانية على منصات Xbox Series، لتفاصيل أكثر.

شاهد بث Dying Light 2: Stay Human Gamescom :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى