أخبار

لعبة Dying Light 2 لن تطلب مساحة تخزينية كبيرة

أقل من 25 جيجا بايت على الجيل الجديد!

مع اقتراب الإطلاق الرسمي للعبة Dying Light 2: Stay Human، فنحن كنا نتوقع أن يتم الكشف عن حجم التحميل و متطلبات تشغيلها خلال الأسابيع المُقبلة. لكن اليوم قام حساب PlayStation Game Size عبر Twitter بالكشف عن حجم تحميل اللعبة النهائي على منصة Sony PlayStation 5 ولحسن الحظ فاللعبة لن تحتاج لمساحة تخزينية كبيرة.

Dying Light 2: Stay Human أصبحت متواجدة حاليًا في قاعدة بيانات PlayStation ويصل حجمها إلى 21 جيجا بايت فقط. هذا الحجم بدون تحديث اليوم الأول الذي سيتوفر للعبة يوم الإصدار أو قبل الإصدار ببضعة أيام ولذلك فمن المحتمل أن يزداد حجم اللعبة بشكل ملحوظ عن الـ 21 جيجا بايت المتواجدة حاليًا.

تتوفر Dying Light 2: Stay Human على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 4 فبراير 2022. استوديو Techland كان قد كشف سابقًا أن نسخة الكونسول من اللعبة ستدعم الترقية المجانية بين الجيل السابق والجيل الجديد.

Dying Light Download Size

بالحديث عن آخر إعلانات استوديو Techland، فقد أكد في لقاء أخير أن اللعبة لن تُقدم خاصية اللعب المشترك وقت الإصدار الرسمي وأنه من المحتمل أن يتم إضافتها في وقتٍ ما في المستقبل. أيضًا تم التأكيد على دعم اللعبة لتقنية تتبع الأشعة و60 إطار في الثانية عبر منصات الجيل الجديد، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى