اخبار

Dying Light 2 تُقدم تقنية تتبع الأشعة على الجيل الجديد

التجربة الرسومية الأفضل على الجيل الجديد

بعد طول انتظار، علمنا أن Dying Light 2: Stay Human ستتوفر أخيرًا في نهايات عام 2021. لكن هناك سؤال لم يتم الإجابة عنه حتى الآن : ماذا عن الأداء التقني للعبة على منصات الكونسول ؟

في لقاء أخير مع موقع MP1st، أكد مصمم المراحل Piotr Pawlaczyk من استوديو Techland أن لعبة Dying Light 2: Stay Human ستُقدم أكثر من Graphics Mode على الجيل الجديد. ستتمكن من الحصول على أفضل رسومات ممكنة مع Quality Mode بدعم 4K وتقنية تتبع الأشعة ولكن على 30 إطار في الثانية. إذا أردت الحصول على أفضل أداء ممكن، فيمكنك استخدام الـ Performance Mode والذي يُزيل تقنية تتبع الأشعة في مقابل الحصول على 60 إطار في الثانية.

ماذا عن منصات الجيل السابق ؟

دعم تقنية تتبع الأشعة والـ 60 إطار في الثانية في Dying Light 2 سيتوفران على نسخة الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط. نسخة الجيل السابق ( PlayStation 4 / Xbox One ) لن تحصل على تلك التحسينات المميزة، وللأسف لم يتم الكشف عن الأداء التقني لمنصات الجيل السابق حتى الآن!

تتوفر Dying Light 2: Stay Human على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في 7 ديسمبر 2021. اللعبة تدعم خاصية الترقية المجانية فإذا قمت بشرائها على PlayStation 4، ستحصل على ترقية مجانية لنسخة PlayStation 5 من اللعبة ( نفس الأمر ينطبق على منصات Xbox ).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى