أخبار

رسمياً: Dying Light 2 ستحصل على المزيد من الإصلاحات لكل المنصات

مرت ثلاثة أيام منذ إطلاق لعبة Dying Light 2 مع تحديث يحل ما يصل إلى 1,000 مشكلة، وقد أعلن المطور Techland عن إرسال المزيد من التحديثات لإصلاح مشاكل أخرى على كل المنصات.

Dying Light 2

محتويات الإصلاحات التي سيتم إرسالها للعبة Dying Light 2:

رغم أن Techland أرسلت منذ 4 أيام تحديث يحل حوالي 1,000 مشكلة، إلا أنها صرحت بأنها ستقوم بإرسال المزيد من التحديثات خلال الأيام القادمة.

لقد قمنا بتنفيذ بعض الإصلاحات العاجلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسنستمر في إضافة المزيد من الإصلاحات خلال الأيام القادمة. شكراً لكم على الدعم والصبر المذهلين إليكم خطتنا للأسبوع القادم…

واستكملت Techland في التعليقات استعراض الإصلاحات التي سيتم إرسالها لكل من الحاسب الشخصي ومنصات Playstation و Xbox، وهذه الإصلاحات تتلخص في حل بتض المشاكل مثل التحكم والإعدادات، بالإضافة إلى أسلوب اللعب والذكاء الاصطناعي، هذا إلى جانب الأداء والرسوميات والصوتيات، وأخيراً ثبات الاتصال بالإنترنت للطور متعدد اللاعبين.

لا تفوت فرصة الاطلاع على:

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى