أخبار

شركة EA تلغي العمل على لعبة في عالم Harry Potter

نعلم جميعاً أنه يتم العمل حاليا على لعبة تدور أحداثها في عالم Harry Potter والتي ستأتينا بعنوان Hogwarts Legacy، والتي ستكون من نشر شركة Warner Bros ومن المفترض أن تصدر في وقت ما من عام 2022، لكن ما لا نعلمه هو أن شركة Electronic Arts كانت تعمل على لعبة أونلاين وعالم مفتوح في نفس عالم سلسلة أفلام Harry Potter إلا أنها قررت إلغاء فكرة العمل على اللعبة!

فبحسب Kim Salzer التي شغلت منصب “مدير تسويق المنتجات” في شركة Electronic Arts بين الفترة من عامي 2000 و 2003، فقد كشفت خلال مقابلة على موقع Twitch مع برنامج The Real Brandolorian أنهم كانوا يعملون على لعبة أونلاين في عالم سلسلة أفلام Harry Potter، لكن وللأسف تم إلغاء العمل عليها.

هذا ما قالته خلال المقابلة حول لعبة Harry Potter الملغية – عندما سئلت عن مشروع كانت متحمسة له:

“إنها لعبة كبيرة بالنسبة لي لأنني كنت منخرطة في العمل عليها شخصيًا، وهي لعبة ضخمة اونلاين في عالم سلسلة أفلام Harry Potter.

لقد أجرينا جميع الأبحاث، وتم تصميم الإصدار التجريبي الخاص باللعبة، وكانت مزيجاً من لعبة متتعدة اللاعبين عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت.”

كنت واثقة من نجاح هذا العنوان، لكن تم قتل المشروع، لأن Electronic Arts كانت تمر بتغييرات عديدة في ذلك الوقت، ولم يصدقوا أن هذا المشروع سيكون عمره أطول من عامين.”

Kim Salzer
Harry Potter

جدير بالذكر أن شركة Warner Bros كانت قد أجلت لعبة Hogwarts Legacy من عام 2021 الجاري حتى 2022، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة بعد صدور فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbeldore ، في 8 ابريل المقبل، وذلك بحسب ما قالته Rachel Wakely.

لعبة Hogwarts Legacy قادمة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي في وقت ما من عام 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى