أخبار

رسميًا: استعراض 15 دقيقة من Elden Ring غدًا!

بث مباشر لاستعراض أسلوب اللعب

وأخيرًا بعد طول انتظار وطلبات من المعجبين، كشف استوديو From Software عن أنه سيقوم باستعراض ضخم لأسلوب لعب Elden Ring قبل بداية البيتا الرسمية لها حتى يُزيد من حماس اللاعبين ويجعلهم مستعدين للتجربة.

البث المباشر سيُقام غدًا 4 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر على قنوات Bandai Namco عبر YouTube و Twitch. سيتم فتح البث المباشر الساعة 3:45 حتى يتمكن أكبر قدر من اللاعبين من الدخول إلى البث قبل بدايته بشكل رسمي.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول ما سيتم تقديمه في هذا الاستعراض، ولكننا نتوقع أن يكون نفس العرض الذي شاهده الإعلاميين قبل بضعة أشهر خلال حدث Gamescom. هذا يعني أننا سنرى استعراض للعالم المفتوح مع مواجهة مجموعة من الأعداء، وسينتهي العرض بمواجهة عملاقة للزعيم الاشهر Godrick The Golden. شخصيًا متحمس لأرى أي شيء من اللعبة حتى ولو كان مجرد 5 دقائق من أسلوب اللعب.

Elden Ring Gameplay

تتوفر Elden Ring على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One وXbox Series X|S في 25 فبراير 2022 (نعم تم تأجيل اللعبة). إذا سنحت لنا الفرصة لتجربة نسخة البيتا في شهر نوفمبر، فسنشارككم بانطباعنا الكامل عن التجربة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى