أخبار

Elden Ring تُقدم نمطين، الأول للأداء والثاني للدقة

رسومات أفضل أو إطارات أفضل

شاهدنا البارحة الاستعراض الخرافي الذي نشره استوديو From Software للعبته المنتظرة Elden Ring وازداد حماسنا لتجربة هذه التحفة الفنية المنتظرة. اليوم تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة التي ستكون مُفيدة لمُلاك أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

على حسب البيانات التي تم نشرها في صفحة نسخة الـ Collector’s Edition، فإن لعبة Elden Ring ستُقدم لمُلاك الجيل الجديد نمطين لعب : الأول هو Quality Mode، والثاني هو Performance Mode.

Elden Ring Modes

الـ Quality Mode سيُقدم لك أفضل جودة رسومية مع أعلى دقة (Native 4K على PlayStation 5 و Xbox Series X) ولكنك ستحصل على 30 إطار في الثانية فقط. إذا أردت الحصول على أفضل أداء فيمكنك تحويل اللعبة إلى Performance Mode. في هذا النمط سيتم تقليل دقة العرض لتُصبح أقل من 4K، ولكنك في المقابل ستحصل على نفس الرسومات الرائعة مع إطارات تصل إلى 60 إطار في الثانية.

هذا الأمر ينطبق على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط. منصات الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة بإطارات أعلى من 30 إطار في الثانية، وبالنسبة للحاسب الشخصي فستحصل على أعلى دقة وأفضل رسومات وأداء تقني على حسب قوة جهازك (لم يتم الكشف عن متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي حتى الآن).

Elden Ring قادمة في 25 أكتوبر 2022 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X|S. لحسن الحظ، اللعبة تدعم الترقية المجانية بين الجيل السابق والجيل الجديد. لا تنسى زيارة هذا الرابط حتى تتمكن من مشاهدة 20 دقيقة تقريبًا من أسلوب اللعب.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى