أخبار

رجل الأعمال “إيلون ماسك” يصف Elden Ring بأفضل عمل فني رآه في حياته!

من أين أتى بوقته لإنهاء اللعبة؟

واصل Elon Musk المؤسس والرئيس التنفيذي لشركات SpaceX و Tesla وغيرهما، سلسلة تغريداته المادحة للعبة Elden Ring من FromSoftware حيث في الأسابيع الأخيرة، كان “إيلون ماسك” يتحدث على تويتر عن الطريقة التي كان يلعب بها إلدن رينج في وقت فراغه مؤخرًا، بل إنه شارك معلومات حول قدرات والـ Build ألخاص بشخصيته.

 بعد أن أنهى اللعبة، من الواضح أن “إيلون ماسك” يلقبها بالأفضل في 2022، ولكن بكلماته الخاصة من خلال Twitter مؤخرًا،  حيث قال ماسك أن Elden Ring ككل هي أفضل عمل فني قدر رآه على الإطلاق.

لعبة Elden Ring هي أجمل فن رأيته في حياتي.

إيلون ماسك

 مثل معظم التغريدات التي نشرها ماسك على تويتر، سرعان ما انفجرت التغريدة وتفاعل معها العديد من محبي Elden Ring، وكثير منهم وافقوا معه حيث تساءل آخرون كيف تمكن حتى من إنهاء مثل هذه اللعبة الطويلة والشاقة أثناء إدارته للعديد من الشركات الكبرى وأيضًا قضاء الوقت مع عائلته.

هذا السؤال جيد، خاصة وأن العديد من المعجبين الذين لديهم جداول أعمال أقل انشغالًا بالتأكيد من “إيلون ماسك” وما زالوا يحاولون إيجاد الوقت لرؤية كل ما يقدمه Elden Ring.

في رد على هذه التغريدة، واصل ماسك الحديث أكثر عن الـ Build الذي استخدمه للقضاء على Elden Ring. كما ذكر في الماضي، لعب دور ساحر في المقام الأول ولكنه أشار أيضًا إلى أنه كان يحمل معه أيضًا سيف Katana.

Mahmoud Mohamed

كاتب ومراجع في موقع Games Mix. أبلغ من العمر 18 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى