أخبار

انقسام مجموعة Embracer إلى 3 شركات منفصلة

أعلنت مجموعة Embracer عن نيتها للانقسام إلى 3 شركات منفصلة وهم Asmodee Group و Coffee Stain & Friends و Middle-earth Enterprises & Friends.

واجهت مجموعة Embracer بعض الاضطرابات في الفترة الأخيرة حيث قامت بتسريح عدد من الموظفين بجانب بإغلاقها للعديد من الاستوديوهات الخاصة بها بالإضافة إلى بيعها لـ استوديو Gearbox مطور سلسلة Borderlands الشهيرة وهذا قد أثار تساؤلات عديدة مثل، ما الذي يحدث مع مجموعة Embracer؟

ولكن أعلنت المجموعة في صباح اليوم عن نيتها للانقسام إلى 3 شركات منفصلة وهم Asmodee Group و Coffee Stain & Friends و Middle-earth Enterprises & Friends وسيكون دور كل شركة خلال الفترة القادمة كالآتي:-

  • Middle-earth Enterprises & Friends: ستمتلك هذه الشركة القوة الإبداعية لتطوير العاب الـ AAA ونشرها وستحتفظ بحقوق كلٍ من Dead Island وKilling Floor وKingdom Come Deliveryance وTomb Raider.
  • Coffee Stain & Friends: تعتبر كيان العاب متنوع سيركز على الألعاب المستقلة والألعاب المتوسطة والمجانية ومن الألعاب التي تمتلكها هذه الشركة Rock Galactic و Goat Simulator و Satisfactory و Wreckfest و Teardown و Valheim ومن المفترض أن تصبح قوائم الأسهم متاحة في عام 2025.
  • Asmodee Group: ذراع جديد مخصص لنشر وتوزيع ألعاب الطاولة حول العالم، تتضمن عناوين معروفة مثل Ticket to Ride و7 Wonders وAzul وCATAN وDobble وExploding Kittens.

وجدير بالذكر أن Lars Wingefors الرئيس التنفيذي لـ Embracer سيكون أحد أكبر المساهمين في الـ 3 شركات المذكورين بالأعلى وسيظل مالكًا نشطًا يقوم بدوره وهو دعم الشركات الثلاث على المدى البعيد.

“لقد تم اتخاذ هذه الخطوة بهدف إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لكل فريق وتزويدهم بالقيادة الخاصة بهم والتوجيه الاستراتيجي”. “ولكن تعتبره هذه البداية بداية فصل جديد، فصل أنوي أن أظل جزءًا منه بصفتي مساهمًا نشطًا وملتزمًا وداعمًا لجميع الكيانات الثلاثة الجديدة، مع أفق دائم الخضرة.”

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى