اخبار

سيحصل كل من قام بشراء لعبة PUBG قبل أن تصبح مجانية على جوائز عديدة!

خلال حفل The Game Awards لعام 2021 الجاري أعلنت شركة Krafton عن مفاجأة كبير لمحبي لعبة PUBG الشهيرة، ألا وهي توفير اللعبة بشكل مجاني لجميع اللاعبين عبر جميع المنصات في يوم 12 يناير، وبالفعل فقد أصبحت لعبة PUBG متوفرة حالياً بشكل مجاني عبر جميع المنصات، شعر بعض اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة بالاستياء حول توفرها بشكل مجاني، لكن ها هي الشركة تعوض من قاموا بشراء اللعبة.

حيث أعلنت شركة Krafton منذ قليل عن مفاجأة لكل من قام بشراء لعبة الباتل رويال PUBG في وقت سابق، ألا وهي جوائز عديدة لمختلف اللاعبين مثل عملات داخل اللعبة وأزياء والمزيد من الجوائز الأخرى.

مع تحول لعبة PUBG إلى لعبة مجانية فهي تقدم ترقية اختيارية لحساب كل لاعب بداخل اللعبة، تلك الترقية تحمل أسم Battlegrounds Plus بسعر 13 دولار، والتي تسمح للاعبين عند ترقيتها بالوصول إلى العديد من المزايا الحصرية داخل اللعبة، ومن أهم تلك المزايا هي الوصول إلى طور التصنيف (Ranked) وأموال تقدر بـ 1300 عملة بداخل اللعبة والمزيد.

ما الذي سيحصل عليه الذين قاموا بشراء لعبة PUBG سابقاً؟:

PUBG

سيحصل اللاغبون الذين قاموا بشراء اللعبة قبل تحولها إلى لعبة مجانية على العديد من الجوائز المميزة والحصرية لتعويضهم عن شراء اللعبة قبل تحولها إلى لعبة مجانية، هذه هى الجوائز التي سيحصلون عليها:

سيحصل اللاعبون الذين قاموا بشراء لعبة على حزمة بيجي التذكارية بشكل مجاني والتي تضم الأتي:

  • مكافأة 1300 G-Coin (عملة اللعبة).
  • نقاط خبرة، وتعزيز 100% لنقاط الخبرة.
  • ميداليات السيرة.
  • حزمة Captain’s Camo، التي تتضمن قبعة وقناع مموه وقفازات مموهة.

هذه العناصر متواجدة ضمن حزمة Battlegrounds Plus التي يمكن شراؤها بسعر 13 دولار.

سيحصل اللاعبون أيضاً على الآتي:

  • ازياء Battle-Hardened و Shackle and Shanks Legacy Pan.
  • لوحة Battle-Hardened Legacy.

______________

بجانب كل هذا فقد أصبح التحديث الجديد برقم 15.2 متوفر الأن للعبة PUBG، والذي يقدم عناصر جديدة تسمى العتاد التكتيكي الذي يوفر للاعبين الجدد خيارات أكثر تنوعاً في اللعبة، مثل طائرة بدون طيار التي تستكشف مسافات كبيرة من الخريطة.

أيضاً سيتم تقديم طقم الاسعافات الذي يتيح للاعبين اختيار اماكنات للشفاء على حساب المرونة في القتال. أيضاً يضيف التحديث وضع التدريب الأساسي الذي يكون عبارة عن 5 مراحل ليتعرف اللاعبون على أليات اللعبة، بجانب نمط يسمح لك بخوض مباراة مع الذكاء الإصطناعي في اللعبة.

لعبة PUBG متوفرة للتنزيل بشكل مجاني عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4 و Xbox One/ Series X|S والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى