أخبارمقالات

كل ما نعرفه عن الموسم التاسع “Champions” من Overwatch 2

منذ إصدار لعبة Overwatch 2 لأول مرة في أكتوبر 2022 بشكل مجاني عبر جميع المنصات تستمر Activision Blizzard في دعمها من خلال محتوى جديد بشكل مستمر لكي يستمر اللاعبين في لعبها لفترة أطول، تأتي أبرز تلك المحتويات الجديدة من خلال مواسم تصدر للعبة بين كل فترة والأخرى حتى وصلت اللعبة إلى الموسم الثامن، وها نحن ذا نحصل على الموسم التاسع من اللعبة خلال الفترة الماضية، ذلك الموسم يضيف شخصيات جديدة قابلة للعب وأنماط جديدة والمزيد من التجديدات على اللعبة.

مع مرور عدة أيام على انطلاق الموسم التاسع الذي يأتي بعنوان Champions في لعبة Overwatch 2 سنقدم لكم في مقالنا لليوم كل ما نعرفه عن الموسم التاسع حيث سنتعرف على أوضاع اللعب الجديد والشخصيات الجديدة القابلة للعب والمزيد، فهيا بنا!

في الموسم التاسع تحصل لعبة الأونلاين المميزة على نمط لعب جماعي جديد يحمل عنوان Cosmic Crisis “أزمة كونية” وهو من نوع PVE الذي يواجه فيه اللاعبين الذكاء الاصطناعي أو يواجهون البيئة وما تحتوي عليه من عقبات وأعداء ووحوش والمزيد؛ وفي هذا النمط الجديد يمكن للاعبين التحكم بشخصيات Sigma و Roadhog و Soldier: 76 و Mei و Torbjorn و Lifeweaver و Widowmaker و Ana و Illari.

Overwatch 2 Season 9

في هذا النمط الجديد سيتعاون اللاعبين مع بعضهم البعض لاستكمال التحديات والمهام واستكشاف المجهول، هذا جنبًا إلى جنب مع الهروب من تهديد غامض يكمن تحت المحطة في شبه القارة القطبية. قد يكون نمط Cosmic Crisis الجديد هو تعاون بين Overwatch 2 ومسلسل الأنمي الفضائي الغربي Cowboy Bebop الشهير، ففي نهاية العرض التشويقي للموسم التاسع يمكنك سماع اغنية البداية لذلك الأنمي.

بجانب نمط Cosmic Crisis هناك أيضًا نسخة جديدة من نمط اللعب التعاوني Hero Mastery بعنوان Gauntlet وهو نمط Co Op من نوع PVE الذي يواجه فيه اللاعبين الذكاء الاصطناعي أو يواجهون البيئة وما تحتوي عليه من عقبات وأعداء. هذا النمط يحتوي على فرق كل فريق مكون من 3 لاعبين،وتتنافس الفرق على الدفاع عن الأبراج الموزعة في أرجاء الخريطة، وكل مرة تلعب فيها هذا النمط سيكون هناك اختلاف من حيث الأعداء الذين ستواجههم والأهداف والمزيد.

هذا وقالت Activision Blizzard عن نمط Hero Mastery: Gauntlet الآتي:

‘تعاون مع الأصدقاء وواجه لحظات تكتيكية تتطلب مهارة فردية وجماعية. كل مرة تلعب ستكون تجربة جديدة مع تنوع في موجات الأعداء والأهداف وخيارات الترقية، مما يضمن أن لا تتشابه الألعاب الاثنتان وأنك يمكنك اختبار مهاراتك مع أي بطل”.

في البداية تقدم بطاقة المعركة أو الـ Battle Pass للموسم التاسع الجديد في اللعبة الجماعية ما يصل إلى 80 مستوى وكل مستوى منهم يقدم بالطبع العديد من الجوائز والمكافآت المختلفة من بينها أزياء أسطورية لمختلف الشخصيات الموجودة في اللعبة وأشكال للأسلحة بالإضافة إلى رقصات جديدة والمزيد من الأشياء التي يمكن فتحها بمجرد التقدم في المستوى أكثر.

Overwatch 2 Season 9

يمكن شراء بطاقة المعركة الجديدة هذه تكلف 1000 عملة من عملات Overwatch أي بسعر 10 دولار فقط وبعدها يمكنك الحصول على كل تلك المكافآت عند التقدم في المستوى من خلال اللعب، لكن هناك أيضًا حزمة أكبر بسعر 40 دولار تتضمن بطاقة المعركة و 2000 من عملات Overwatch وتخطي 20 مستوى دفعة واحدة بالإضافة إلى أزياء أسطورية لشخصيات Sigma و Lifeweaver.

هذا وأضافت اللعبة رتبة جديدة في طور التصنيف أو الـ Ranked للاعبين المتميزين والمحترفين فوق رتبة الـ Grandmaster وهي رتبة Champions التي لا يمكن لأي لاعب الوصول لها بكل بساطة وفقط نسبة صغيرة من اللاعبين ستصل إلى تلك الرتبة بسبب صعوبة الوصول إليها. كما وتم إعادة نمط التصنيف حيث يقدم بعد كل مباراة تصنيف نظرة أو رؤية أوضح حول تصنيفك المتوقع بعد المباريات، بجانب أنه أصبح يتم عرض تصنيف كل اللاعبين في المباراة من خلال القائمة التي تحتوي على أسماء اللاعبين وإحصائياتهم في المباراة.

هذه كانت أبرز الإضافات على الموسم التاسع في لعبة Overwatch 2 التي يمكن تنزيلها بشكل مجاني عبر جميع المنصات PS4 / PS5 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي من خلال متجر Steam أو Battle.net.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى