أخبار

يُرسل طلبات صداقة تلقائيًا: عطل فني يضرب Facebook ويحرج المستخدمين!

لا تندهش إذا انهالت طلبات الصداقة على حسابك في Facebook فجأة هذا الصباح ولا تبدأ في نسج خيوط المؤامرة! أنت لم تصبح محور اهتمام الكثيرين ولست هدفًا لحملةٍ ما وبالتأكيد لم تتحسس الشهرة طريقها إليك، القصة وما فيها أن فيسبوك عاد لهوايته المعتادة واليوم نحن على موعد مع عطل فني مثير للإحراج يتمثل في إرسال طلبات الصداقة بشكل تلقائي للملفات الشخصية التي تقوم بزيارتها!

أبلغ العديد من المستخدمين بالفعل على المشكلة وحدثت معي شخصيًا وبحلول وقت قراءتك لذلك الخبر ستكون من بين قائمة الضحايا بالتأكيد، وأكدّت العديد من المواقع المُختصة أن المشكلة على تطبيقي Facebook لأندرويد وآيفون فقط بينما لم تمس إصدار سطح المكتب أو Lite.

هذا العطل المفاجئ لا يؤثر على تجربة الاستخدام بقدر ما هو مُحرج بالتأكيد، لأنه إذا كنت تراقب أشخاص في الخفاء لأي سبب من الأسباب، فأنت الآن أصبحت معلومًا بل وحاضرًا في قائمة طلبات الصداقة. ولكن بالتأكيد قد يكون مفيدًا لك وقد يُساعدك في معجبك السري مثلًا أو من يزورون حسابك سرًا.

لن يكون هذا الخطأ الأخير بالتأكيد ولا أدري فعلًا إلى أى مدى يمكن أن يكون فيسبوك مُحرجًا اجتماعيًا بشكل أكبر من هذا! في الحقيقة لن يتفاجأ مجتمع موقع التواصل الاجتماعي الأزرق إذا حدث خطأ أفظع بعد الآن، فالأمور كلها مُستباحة تحت إدارة مارك زوكيربيرغ وخصوصية المستخدمين في مهب الريح طوال الوقت.

إذا كنت تتردد بشكل دائم على بروفايل الكراش، يمكنك إنقاذ ما يُمكن إنقاذه وحفظ ما تبقى من ماء وجهك ومعرفة طلبات الصداقة المُرسلة من خلال هذا الرابط.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى