أخبار

(رئيس التصميم في Battlefield 2042) يُعلن عن تركه لاستوديو EA DICE

وسيبدأ في وظيفته الجديدة الأسبوع المُقبل

كشف فوزي مسمار (رئيس قسم التصميم داخل استوديو EA DICE وعمل على Battlefield 2042) عبر حسابه الرسمي على موقع LinkedIn عن أن غدًا 26 نوفمبر 2021 سيكون آخر يوم له في الاستوديو.

فوزي مسمار عمل على مجموعة من العناوين الرائعة لاستوديو EA DICE خلال السنوات الماضية مثل Star Wars Battlefront II و Battlefield V، وأخيرًا Battlefield 2042 التي صدرت بشكل رسمي منذ أسبوع واحد فقط. أراد فوزي أن يستمر في استوديو EA DICE حتى إطلاق الجزء الجديد من Battlefield، وعلى حسب ما ذكره عبر حسابه في LinkedIn فإن الاستوديو الجديد كان صبورًا حتى ينتهي استوديو DICE من إصدار Battlefield 2042.

Battlefield 2042 Fawzi

” كان صاحب العمل المستقبلي صبورًا للغاية لأنني أردت العمل حتى آخر يوم لي وأن أكون مع فريقي عند انطلاق اللعبة. تم الإطلاق عن بُعد مع فريق كبير موزع حول العالم على العديد من المنصات المختلفة. هذا إنجاز تاريخي يشرفني أن أشهد حدوثه، وأنا متحمس أكثر لرؤية الفريق يُطور ويُنمي من اللعبة. لن تضطروا إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما سأقوم به بعد ذلك. سأبدأ الأسبوع المقبل وسأقدم مزيدًا من المعلومات بالتفصيل في أقرب وقت مناسب.”

نتمنى التوفيق لفوزي مسمار في عمله القادم وأن يستمر في ابداعنا بالعديد من المشاريع الرائعة. بالحديث عن Battlefield 2042، فهي متوفرة الآن للشراء على منصات الجيل الجديد والسابق بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، اقرأ مراجعتنا للعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى