أخبار

FIFA 22 تسيطر على مبيعات المملكة المتحدة مجددًا!

خلال الأسابيع الأولى من صدور لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 استطاعت أن تسيطر بشكل كامل على المبيعات في المملكة المتحدة لخمسة أسابيع متتالية، إلا أنه ولسوء الحظ جائت Call of Duty Vanguard وأحدث أجزاء السلسلة الشهيرة وخطفت الصدارة منها، ومن وقتها لم نشهد وجود لعبة كرة القدم FIFA في الصدارة. لكنها الأن تستعيد الصدارة في مبيعات المملكة المتحدة.

بحسب ما كشف عنه موقع Gamesindustry الشهير فإن أحدث أجزاء سلسلة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 استطاع استعادة صدارة مبيعات المملكة المتحدة بعد غياب دام لعدة أسابيع. بالرغم من ذلك فإن مبيعات النسخ المادية من FIFA 22 في المتاجر البريطانية قد أنخفض بنسبة 33% عن الأسبوع الماضي، لكن اللعبة تحتل المركز الأول بفارق مريح عن Mario Kart 8 Deluxe.

بذكر Mario Kart 8 Deluxe وهى أحد حصريات جهاز الـ Nintendo Switch، فإن حصريات شركة Nintendo تظهر بشكل ضخم فى مبيعات المملكة المتحدة للأسبوع الجاري والمنتهى فى 27 نوفمبر، حيث تحتل حصريات الشركة أكثر من مركز فى المراكز العشرة الأولى.

كما وتستمر لعبة Call of Duty Vanguard في الظهور عبر مبيعات المملكة المتحدة، بل وأرتفعت مركز أخر، وأصبحت الأن في المركز الثالث بدلاً من المركز الرابع فى الأسبوع الماضي.

سبب احتلال لعبة FIFA 22 المركز الأول هو مبيعاتها خلال أسبوع التخفيضات -الجمعة السوداء- الذي استغله اللاعبين فى شراء اللعبة، وذلك لسعرها المنخفض بعض الشيء. أيضاً هو نفس السبب فى احتلال حصريات السويتش مراكز عديدة فى مبيعات المملكة المتحدة، حيث ما زالت الخصومات على ألعاب Nintendo مستمرة حتى الأن، وهو بالتأكيد ما سيزيد عدد المبيعات في الأسابيع القادمة.

FIFA 22

إليكم قائمة مبيعات المملكة المتحدة، التي تتصدرها FIFA 22:

  1. FIFA 22
  2. Mario Kart 8 Deluxe
  3. Call of Duty: Vanguard
  4. Pokémon: Brilliant Diamond
  5. Just Dance 2022
  6. Animal Crossing: New Horizons
  7. Minecraft (Switch)
  8. Marvel’s Guardians of the Galaxy
  9. Mario Party Superstars
  10. Pokémon: Shining Pearl

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى