أخبارالرياضة الإلكترونية

تصفيات كأس العالم FIFAe 2024™ تنطلق اليوم في eFootball™!

ستكون eFootball™ العنوان التنافسي في بطولة "كأس العالم FIFAe 2024™" القادمة – نافس العالم مع eFootball™!

ويندسور، المملكة المتحدة – أعلنت Konami Digital Entertainment B.V. اليوم أن لعبة كرة القدم الشهيرة eFootball™ ستستخدم في مسابقة رياضات الإلكترونية جديدة – “كأس العالم FIFAe 2024™” – حيث تبدأ التصفيات داخل اللعبة اليوم!

كأس العالم FIFAe 2024™ هي بطولة رياضات إلكترونية رسمية تُنظمها الفيفا®، وتعد eFootball™ العنوان التنافسي الرئيسي في البطولة، التي تُعقد في فئتين: أجهزة الكونسول (PS4 وPS5) والموبايل.
سيتجمع اللاعبون الذين فازوا بتصفياتهم داخل اللعبة ومراحل الترشيح الوطني في “كأس العالم FIFAe 2024™” التي ستُقام هذا العام بشكل مباشر، ليتنافسوا على لقب بطل العالم.
هذا العام، ستشارك 18 دولة من جميع أنحاء العالم في البطولة النهائية “كأس العالم FIFAe 2024™”.
وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبين من جنسيات أخرى غير الدول الـ 18 المشاركة حتى الجولة الثالثة من تصفيات اللعبة للحصول على المكافآت ذات الصلة داخل اللعبة.

ستُقسم المسابقة بالكامل إلى ثلاثة أجزاء رئيسية:
من 10 إلى 20 أكتوبر: ستُقام التصفيات داخل اللعبة على ثلاثة أجزاء.
من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر: تليها مراحل الترشيح الوطني في الدول الـ 18 المشاركة.
وأخيرًا، ستُعقد الجولة النهائية من “كأس العالم FIFAe 2024™” بشكل مباشر في نهاية عام 2024.

سيجمع “كأس العالم FIFAe 2024™” بين 18 دولة من خمس قارات مختلفة:
تمثل آسيا اليابان، تايلاند، إندونيسيا، كوريا الجنوبية، الهند، ماليزيا، والمملكة العربية السعودية.
أوروبا تضيف سبع دول أخرى: فرنسا، إسبانيا، البرتغال، تركيا، هولندا، بولندا، وإنجلترا.
بالإضافة إلى ذلك، تمثل المغرب قارة إفريقيا، كوستاريكا قارة أمريكا الشمالية، بينما ستكون البرازيل والأرجنتين حاضرتين من أمريكا الجنوبية.

سيتجمع اللاعبون من 18 دولة في “كأس العالم FIFAe 2024™” الذين فازوا في التصفيات داخل اللعبة ومراحل الترشيح الوطني.
عند مشاركة المستخدمين في التصفيات داخل اللعبة، يمكنهم الحصول على مكافآت تصل إلى 50 عملة eFootball™و 5000 نقطة eFootball™و 30,000 نقطة خبرة و 3 برامج تدريب المهارات.
عن “eFootball™”

“eFootball™” هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب كونامي الشهيرة “PES”. وشكل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية إلى جانب إضافة محرك لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة تشكيل العنوان كـ ‘عنوان مجامي’ عبر جميع الأجهزة المتوافقة. “

تُعتبر “eFootball™” منصة دائمة التطور، مع أكثر من 750 مليون تحميل حول العالم حتى الآن.
“eFootball” و “e-Football” و “eFootball Logo” هي علامات تجارية مسجلة لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان وبلدان أو مناطق أخرى.

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى