أخبار

لن يتم الكشف عن تفاصيل حول لعبة Final Fantasy 16 قريباً

منذ أن قامت شركة Square Enix بالكشف عن لعبة Final Fantasy XVI في عام 2020 الماضي لم يتم الكشف عن أى تفاصيل أو معلومات اخرى حول اللعبة المنتظرة، لكن بالرغم من ذلك فإن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر اللحظة التي سيتم الكشف فيها عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، أو موعد صدور اللعبة، لكن يبدو وأنه لن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قريباً.

Final Fantasy XVI

أعلنت شركة Square Enix من خلال بيان جديد عبر حساب لعبة Final Fantasy 16 الرسمي عبر تويتر عن تأجيل موعد الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة حتى الربيع من عام 2022، وذلك بسبب المضاعفات التي نجمت عن فيروس كورونا (COVID-19) التي تسببت في تأخير عملية تطوير اللعبة.

هذا ما أكدته شركة Square Enix من خلال البيان الجديد:

“تحياتي للجميع. عندما تحدثنا أخر مرة وعدت بأن تحصلوا على مزيد من المعلومات حول Final Fantasy XVI في وقت لاحق من عام 2021 الجاري. لكن يؤسفني أن أبلغكم بأننا لن نستطيع الوفاء بهذا الوعد لأن المضاعفات الناجمة عن جائحة COVID-19 قد أخرت عملية تطوير اللعبة لمدة نصف عام تقريباً.”

أما عن موعد الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة، فقد قالت الشركة في البيان:

“هدفنا الأن هو أن نكون عمليين في عملية تطوير اللعبة قدر الإمكان من أجل رؤيتها مصقولة بالكامل. هذا يتركنا مع السؤال، متى نتوقع الجولة التالية من المعلومات ؟ حسناً، يسعدني أن أعلن أن الخطة التالية تتمثل في إجراء الكشف الكبير في ربيع عام 2022 حيث نسعى إلى بناء الإثارة التي تؤدي إلى الإصدار النهائي للعبة. أعتذر بشدة لأولئك الذين كانوا يتطلعون إلى معرفة المزيد حول Final Fantasy 16، ونشكركم على صبركم.”

إذا فللأسف فإن فيروس COVID-19 أثر على عملية تطوير لعبة Final Fantasy 16 المنتظرة بشدة، لذا فيجب علينا الإنتظار لفترة تقارب الستةً أشهر تقريبا لنتعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

من المقرر أن تصدر لعبة Final Fantasy 16 من نشر شركة Square Enix كحصرية مؤقتة لجهاز الـ PlayStation 5.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى