أخبار

لعبة Final Fantasy 7 Remake تقدم أداء تقني سيء على الـ PC!

خلال حفل جوائز The Game Awards للعام الجاري 2021 كشفت شركة Square Enix بشكل رسمي عن قدوم لعبة Final Fantasy 7 Remake للحاسوب الشخصي بعد أن كانت حصرية لمدة تقارب العامين عبر أجهزة الـ PlayStation ، لكن وللأسف يبدو أن اللعبة تقدم أداء تقني سيء جداً عبر الحاسوب الشخصي!.

فبحسب أحد الصحفيين في والأعضاء في موقع Digital Foundry فقد شاركنا بعض المعلومات حول لعبة Final Fantasy VII Remake عبر الحاسوب الشخصي، وخاصة الأداء التقني للعبة عبر الحاسوب الشخصي، ولسوء الحظ فإن أداء اللعبة التقني سيء للغاية على حد قوله.

ما المشاكل التقنية التي تواجهها لعبة Final Fantasy 7 Remake ؟:

حسب ما ذكره الصحفي في التغريدة بالأعلى فأن لعبة Final Fantasy 7 Remake تعاني من مشاكل تقنية كبيرة، خاصةً هبوط الإطارات بشكل كبير في اللعبة، قد يظن البعض أنه يستخدم جهاز بمواصفات ضعيفة، لكن كما ترون بالأعلى فالجهاز الذي تم تشغيل اللعبة عليه يعمل بمعالج Intel Core i7-10900K وبطاقة رسومية GeForce RTX 3090 لذا يجب أن تعمل اللعبة بشكل جيد، إلا أنها وعلى الرغم من ذلك تواجه مشاكل تقنية.

يذكر أن لعبة Final Fantasy 7 Remake توفرت للحاسوب الشخصي كأحد حصريات متجر Epic Games وبسعر عالى جدا يصل إلى 70 دولار امريكي، وهو ما تسبب في استياء عدد كبير من اللاعبين بسبب هذا السعر المبالغ فيه بشدة. اللعبة متوفرة أيضا عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

Final Fantasy VII Remake

أعلى متطلبات لتشغيل لعبة Final Fantasy VII Remake:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit.
  • المعالج: Intel Core I7-3770 أو AMD Ryzen 3 3100.
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 12GB
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 1080 أو AMD Radeon RX 5700.
  • المساحة المطلوبة: 100GB

يمكنكم التعرف على باقي متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى